30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

اتحاد كرة القدم يهنئ محمد صلاح بلقبه الأفريقى

الخط




قدم مجلس إدارة التحالف المصرى للساحرة المستديرة كرة القدم بقيادة المهندس هانى أبو ريدة رئيس التحالف التهنئة إلى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى بمناسبة مكسبه بلقب أفضل لاعب فى القارة الأفريقية للعام الثانى على التوالى.

وصرح تحالف رياضة كرة القدم المصرى فى رسالة التهنئة إن مكسب صلاح بذلك اللقب الرسمى الصادر عن التحالف الأفريقى للساحرة المستديرة كرة القدم للمرة الثانية على التوالى يعد إنجازا لم يحدث من قبل ومستحق وجدير به ابن أحد أبناء جمهورية مصر العربية، الذى ما دام وسيظل مصدر سعادة لجماهير الكرة المصرية وعشاقها بخصوص العالم.

واستكمل التحالف المصرى بأمنياته الطيبة أن تنعكس تلك الجائزة بكل الخير على مستقبل محمد صلاح وعلى المنتخب الوطنى وعلى الكرة المصرية على العموم، لا سيما وأن انتصاره باللقب يتكيف مع الآمال العظيمة التى تعقدها حشود الكرة المصرية على أن تكون مونديال الشعوب الأفريقية القادمة، التى انتصرت جمهورية مصر العربية بشرف تنظيمها، علامة متميزة فى تاريخ اللعبة.
كما توجه أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى بالتهنئة لـ محمد صلاح عقب تتويجه بالجائزة، حيث كتب على صفحته بموقع "تويتر" "مبروك يا صلاح من فوز لنجاح وإن شاء الله سنويا وأنت أحسن لاعب فى أفريقيا والسنة المقبلة أحسن لاعب فى العالم".



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة