30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

برنامج UVK Ultra Virus Killer كامل مضاد للفيروسات اخر اصدار مع التفعيل

الخط




UVK Ultra Virus Killer portable هو الكل في واحد بعبارة أدق؛ فهو عبارة عن مجموعة معدات طفيفة لحذف الفيروسات وإصلاح وترقية الإطار. يساعدك البرنامج عبر وسيلة تنقيح الإطار ووسيلة إلغاء التثبيت الفطن، من إصلاح الإطار وحذف البرامج التي الغير مرغوب فيها، ولعل واحد من أكثر أهمية مواصفات  UVK Ultra Virus Killer portable هو قسم إصلاح الإطار الذي يضم الأدوات الضرورية لعمل مهمات الإصلاح والصيانة الأكثر استخداما في الإطار. كما أن البرنامج يمكنه إدخار معدات إزاحة البرامج المؤذية الأكثر شيوعاوإنشاء تطبيقاتك وتقاريرك الإحترافية تلقائيا.
تعتبر وسيلة ترقية النسق منظفا كاملا للرجيستري ولملفات النسق، بحيث يقوم بفحص كل مفتاح وسعر على حدة ، ويحدد ما لو كان يوميء إلى ملف أو مفتاح آخر/ مقدار الرجيستري ويتحرك عبر مجموعة عظيمة من الإمكانات لضمان عدم وجود العنصر قبل إضافته إلى القائمة.
ويعتبر برنامج إلغاء التثبيت الفطن واحد من أفضل معدات برنامج  UVK Ultra Virus Killer portable؛ فهو وسيلة قادرة على إلغاء تثبيت الكثير من البرامج في نفس التوقيت. ويدعم ايضاً الحال الغير مراقب وقوة إلغاء التثبيت. مبالغة على جميع الميزات المذكورة، يوفر UVK Ultra Virus Killer Portable أيضاً محرر مقال خاص صمم لتحليل دفاتر UVK Ultra Virus Killer portable وإنشاء مقالات برمجية تستند إلى هذا.
يؤدي برنامج UVK Ultra Virus Killer portable نفس كليا كما يقوم بأداؤه برنامج UVK Ultra Virus Killer من كل الإتجاهات، الفرق البسيط بينهما هو أن الأول لا يفتقر أي تثبيت على جهاز الحاسوب المخصص بك ومن الممكن تشغيله عبر جهاز خارجي.

التحميل كامل مع التفعيل
هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة