30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

برنامج f.lux لحماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر

الخط


قامت مؤسسة العملاقة مايكروسوفت Microsoft بإلحاق ميزات حديثة إلى Windows 10 في مختلف تجديد حديث. قبل بضعة أشهر ، أضافوا أفضلية لتغيير شاشة الحاسب الآلي ذات الشاشة الرمادية وهو أمر نافع جدا لتخفيف الضغط عن عينيك خلال قيامك بالعمل اليومي.
إلا أن فى تدوينتنا سوف نقدم لك برنامج متميز من نوعه وأيضاً يسعى اغلب انظمة تشغيل الويندوز اسمه f.Lux ذلك البرنامج يستطيع إخضاع لون شاشة الحاسب الآلي أتوماتيكًا ليلائم وقت النهار أو الليل ، حيث يقوم f.Lux بجعل لون شاشة الحاسوب المخصص بك متكيفًا مع الوقت من اليوم ، ودافئًا ليلا ومثل أشعة الشمس بالنهار.
وايضاً البرنامج يقدم لك اضاءة متكيفية فى الليل حتى يمكنها مواصلة عملك فى الليل و لاتضر اشعة الحاسب الآلي عينك و يجعلك تنام على نحو افضل

من مميزات البرنامج انه يقوم تلقائياً. بتحويل اضاءة الحاسب الآلي وفق الموعد اليومي و ذلك يعطيك تجربة رائعة اثناء استعمال حاسوبك و المحافظة على نظرك اثناء الشغل به
من اكثر البدائل المتواجدة فى البرنامج هو خيار f.Lux Grayscale حيث لاغير تَستطيع النقر بزر الفأرة اليمين فوق نموزج المساحة إعلام f.Lux وتحديد تأثيرات وألوان إضافية → تدرج الرمادي. سيؤدي ذلك إلى وقف أي تأثيرات أخرى كنت تستخدمها وتبديل النفوذ الرمادي. هناك كيفية أخرى لتنشيط ذلك النفوذ حيث يلزم عليك فتح النافذة الأساسية لبرنامج f.Lux من حيث تَستطيع النقر فوق القائمة وتحديد التأثيرات والألوان الإضافية → Grayscale كما هو الوضع في رمز مساحة الإعلام.

تحميل البرنامج من هنا : justgetflux

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة