30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Cyberlink PowerDirector كامل برنامج المونتاج

الخط










برنامج المونتاج وتطوير وتحرير المقطع المرئي باحترافية عالية، وإضافة المؤثرات الرائعة إلى المقطع المرئي وإضافة الأصوات والنصوص للفيديو، وإضافة اللوجوهات وعمل التوضيحات، وإخراج المقطع المرئي بجودة عالية وتصحيح خلل ونقائص الكاميرا، ومشاركة المقاطع المرئية على الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك واليوتيوب وغيرهم.
معنا في تلك المقالة برنامج Cyberlink PowerDirector كامل بالتفعيل بأحدث إصداراته البرنامج المشهور والمميز في ميدان المونتاج وتحرير الفيدوهات باحترافية وكفاءة فائقة. يمكنها بواسطة برنامج Cyberlink PowerDirector كامل عمل التوضيحات الضرورية على نحو ممتاز وكفاءة واحترافية عالية ومساهمتها على الفور عن طريق البرنامج إلى مواقع الاتصال الاجتماعى عبر الانترنت مثل فيس بوك واليوتيوب.

حيث يوفر لك برنامج Cyberlink PowerDirector كامل الكثير من المؤثرات الرائعة التى تضيف جمالية وجاذبية لفيديوهاتك، كما يسمح لك قص المقطع المرئي إلى عديدة مقاطع ضئيلة وايضاً فرصة دمج أكثر من  مقطع مرئي داخل مقطع مرئي واحد.

كما يمتاز برنامج Cyberlink PowerDirector كامل بإمكانية إضافة الملفات الصوتية والصور إلى المقاطع المرئية وعمل التحديثات الضرورية على نحو أكثر احترافية، وإضافة اللوجوهات وحفظ الحقوق على المقاطع المرئية بأسهل ما يمكن. كما يوفر لك إضافة الكتابة والنصوص على المقاطع المرئية والتعديل عليها بالشكل الذى تريده لإخراج المقطع المرئي على نحو ملفت للانتباه.

وايضاً يساعدك برنامج Cyberlink PowerDirector كامل على تصحيح أخطاء الصور وتصحيح خلل ونقائص الكاميرا واستخدامها في المقاطع المرئية لإنتاج مقطع مرئي مثالى واحترافي، ويوفر لك كذلك فرصة عمل التسجيلات والتعديل عليها باحترافية، كما يسمح لك تدوير المقطع المرئي إلى 360 درجة، وإخراج المقطع المرئي بجودة عالية HD كما تَستطيع إخراج المقطع المرئي ثلاثى الأبعاد 3D. برنامج Cyberlink PowerDirector كامل يوفر لك فرصة مشاركة المقطع المرئي عقب عملية المونتاج إلى مواقع الاتصال الاجتماعى على الفور كالفيسبوك واليوتيوب ببساطة تامة.


تحميل البرنامج:
file-uploadusersdriveuptobox
تحميل ملف الريجستري:
file-uploadusersdriveuptobox
تحميل ملف منع اكتشاف التفعيل:
file-uploadusersdriveuptobox





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة