30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

خلطه لازالة الرؤوس السوداء من اول مره

الخط



من دون شك أن وجود الرؤوس السمراء في الوجه يُعد مزعجًا، كونها غير ممكن القضاء عليها ببساطة، إعرف ماسكات للتخلص منها بالوسائل الطبيعية في ذلك النص.

تتشكل الرؤوس السمراء نحو انسداد بصيلات الشعر في جلدك، حيث تتضمن كل بصيلة على غدد دسمة تنتج الزيت، وعندما تتراكم الزيوت مع الخلايا الميتة في فتحات البشرة، يؤدي هذا لوجود الرؤوس السمراء.

تَستطيع تجربة الأقنعة الآتية لأزالة الرؤوس السمراء:

1. الجيلاتين واللبن
تَستطيع استعمال ملعقة إحدى الجيلاتين واللبن، واخلطهما معًا حتى الذوبان، وعلى ذلك اترك المزيج يبرد وضعه على على بشرتك لفترة 10 دقائق على أقل ما فيها، وأخيرًا قم بتقشيره.

2. بياض البيض وعصير الليمون
اخلط بياض البيض وملعقة من عصير الليمون في صندوق، ووفقا لذلك ضعها على الأماكن التي يبقى فيها الرؤوس السمراء في وجهك، اترك الماسك 5 دقائق حتى يجف، واغسله بالماء معتدل الحرارة.

من المعلوم أن بياض البيض يتضمن على مادة قابضة طبيعية وتعمل على نحو ممتاز في تنعيم الجلد، وانكماش المسام.
3. العسل واللبن
اخلط ملعقة من العسل واللبن، وضعها على الرؤوس السمراء لفترة 10 -15 دقيقة، ثم قم بتقشيره ببطء.
يتضمن اللبن على حمض اللاكتيك، المعلوم بأنه مقشر طبيعي متوسط، حيث يتم امتصاصه ببساطة في بشرتك، ويزيل خلايا البشرة الميت بلطف.

كما أن العسل يضفي إشراقة للبشرة، تجعل بشرتك تظهر متألقة ولامعة.

4. القرفة والعسل
أضف ملعقة إحدى القرفة والعسل في صندوق، واخلطهم معًا، وضع الخليط على أماكن وجود الرؤوس السمراء، واتركه لفترة 20 دقيقة، وعلى ذلك قم بغسله.

لديه ذلك الماسك مواصفات مضادة للجراثيم التي تعتبر حاسمة لمداواة الجلد المعرضة للرؤوس السمراء،  كما يقوم بإزالة خلايا البشرة الميتة والبكتيريا والزيوت من البشرة، ويقلص المسام.

5. الشاي الأخضر والخيار
تفتقر إلى ملعقة من الحجم الكبير من مسحوق الجيلاتين، وملعقتين من الشاي الأخضر وعصير الخيار، وعلى ذلك اخلط العناصر جيدًا، وضعها على وجهك لفترة 20 دقيقة، واغسله.

يعاون الجيلاتين على ترقية إنصياع بشرتك، كما أن الخيار هو المبرد الذي يجدد شبان بشرتك ويرطبها جيدًا، أما الشاي الأخضر يخفف من الاحمرار والالتهاب الناتج عن تراكم الخلايا الميتة.

6. دقيق الشوفان والزبادي وعصير الليمون
انقع دقيق الشوفان في الحليب لبضع دقائق لتخفيفها، ووفقا لذلك ضع الماء لمنخض الحرارة وعصير الليمون على المزيج، وضعه على بشرتك، وقم بغسله.

يشارك دقيق الشوفان على تقشير الجلد، بالتالي التخلص من الرؤوس السمراء، ويقوم حمض اللاكتيك في الحليب بتطهير بشرتك.

7. عصير البرتقال والجيلاتين
تتطلب إلى 1/2 قدَح من عصير البرتقال الطازج وملعقة من الجيلاتين، اخلطهما معًا، وضع المزيج على وجهك لفترة 15 دقيقة، ووفقا لذلك اغسله بالماء الدافئ.

يعد عصير البرتقال مصدر رائع للفيتامين C ومضادات الأكسدة الأخرى المعروفة لتصفية بشرتك و ازالة الطبقة العليا من بشرتك بالتالي التخلص من خلايا البشرة الميتة والبقع الداكنة وتراكم الزيوت.

في أعقاب تجربة تلك الأدوية المنزلية للرؤوس السمراء، سعى وضع اليسير من عصير الليمون على المسام لإغلاقها، ولا تستخدم تلك الخلطات عديدًا، لأنها تجفف بشرتك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة