30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

برنامج لعمل بث مباشر على اليوتيوب والفيس بك

الخط



برنامج Wirecast بث فيديو مباشر من الكمبيوتر ليس من الصعب فهمه والتعامل معه، ولكن يتطلب وقت كافي للإطلاع علي البرنامج واختبار ميزاته بنفسك ومشاهدة بعض الفيديوهات التعليمية المتاحة في البرنامج للاستخدام الأمثل.
واير كاست يدعم العديد من الكاميرات التي يتم توصليها في نفس الوقت  (على سبيل المثال USB ، Firewire ، DV / HDV وحتى كاميرات IP).


يمكّنك 'Desktop Presenter' المضمّن من بث الشاشة أو جهاز كمبيوتر آخر ، وهو مفيد بشكل خاص للعروض التقديمية أو مقاطع الفيديو التوضيحية أو البرامج التعليمية. وبالمثل ، يمكنك استخدام هذه الميزة لتدفق ألعاب البث عبر الإنترنت أو المناقشات أو المؤتمرات المباشرة.



بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استيراد ملفات الوسائط ، مثل الصور أو الأغاني أو الأفلام الأخرى التي يمكنك عرضها في البث ، والتي يمكن تحريرها في البداية لتناسب احتياجاتك. يمكنك قص الصورة أو إعادة تعيين موضعها أو قلبها أفقيًا أو ضبط مستويات التعتيم الخاصة بها. علاوة على ذلك ، يتيح لك Wirecast تعيين معدل إطارات الفيديو المفضل ، حيث يكون 25 أقل قيمة و 60 أعلى (بشرط أن تدعم معداتك إعدادات التصوير).

إن Wirecast هو برنامج احترافي توفر قدرًا كبيرًا من ميزات ووظائف البث عبر الإنترنت ، مما يتيح لك إنشاء عرض إنترنت خاص بك و وصنع بث مباشر من الكمبيوتر للفيس وايضا لليوتيوب، باستخدام أقل قدر من المعدات التقنية وفهم جيد لكيفية عمل هذا البرنامج من أجلك.



تفاصيل تحميل برنامج واير كاست لعمل بث مباشر ع اليوتيوب من سطح مكتب حاسوبك

اسم البرنامج: Wirecast
الإصدار: 11.0
الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبة لمدة 30 يوم
التوافق: يعمل علي نظام 64 بت فقط، Windows 10 64 bit,Windows 8 64 bit,Windows 7 64 bit
الحجم: 300 ميجا تقريبا

لتحميل برنامج واير كاست 2019 أحدث نسخة برابط مباشر من موقعه الرسمي


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة