30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

كيف تخسرين وزنِك مع رجيم الجريب فروت

الخط




تتميّز أصناف معيّنة من الفواكه بخصائصها العديدة ومقدرتها الملحوظة في فقدان الوزن ما يجعلها رئيسية للرجيم، وتعد الجريب فروت من أبرزها. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التركيز على رجيم الجريب فروت وفوائده لاسيماً على صعيد التركيز، وندعوك للإطلاع عليه في حال كنت تبحثين عن رجيم يسير وسريع.


كيف يساعدك الجريب فروت على ضياع وزنك؟

أولاً، تتميّز ثمرة الجريب فروت بسعراتها الحرارية الهابطة التي تجعلها فعّالة بشكل كبيرً في فقدان الوزن. كما تتضمن على نسبة عالية من الفيتامينات لاسيماً الفيتامين س.

ثانياً، تعتبر الجريب فروت من الفاكهة الغنية بالألياف ما يسهّل عمليّة الأيض ويؤدّي تلقائياً إلى فقدان الوزن الزائد. كما تتضمن على مضادات الأكسدة التي تلعب دوراً أساسياً في قلص مستوى الكولسترول في الدم وحرق الدهون المكدسة في الجسد.

ثالثاً، يتّصف الجريب فروت بقدرته على حرق السكريات والنشويات في الجسد ما يسهّل ضياع الوزن الزائد.

كيف تطبّقين رجيم الجريب فروت؟

يعتمد رجيم الجريب فروت على نحو خاصّ على إستهلاك نسبة معتدلة من السكر والبروتينات مع وجوب شرب اعداد كافية من الماء وممارسة بعض التمارين الرياضيّة. ويمكنك تنفيذه على الشكل الأتي لمدّة أسبوع.

1- الفطور: احرصي على تناول بيضتين مسلوقتين مع شريحة من اللحم التركي ونصف حبّة من الجريب فروت.

2- الغداء: فيما يتعلق لوجب الغداء ركّزي على سلطة الخضار التي ترتكز على الخيار، الطماطم والخضروات الورقية. وتناولي كميّة معتدلة من الدجاج أو اللحم المشوي، ثمّ إشربي قدَح من عصير الجريب فروت الطازج.


3- العشاء: تناولي الخضروات لاسيماً الخضراء منها مع السمك أو اللحم المشوي، ولا تنسي شرب قدَح من الجريب فروت.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة