30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

رجيم كل ثلاث ساعات

الخط





هل ترغبين في ضياع وزنك الزائد بشكل سريع وسهولة وتبحثين عن الرجيم المثالي لتلك القصد؟ رافقينا إذاً في ذلك الموضوع وإكتشفي معنا رجيم الثلاث ساعات الذي سيساعدك حتماً على ضياع وزنك الزائد دون عناء، فلا تترددي بأي حال من الأحوالً في تنفيذه.


ما هو رجيم الثلاث ساعات؟

يُعد رجيم الثلاث ساعات للدكتور جورج كروز من أكثر سهولة أشكال الرجيم التي يمكن إتباعها. يعتمد ذلك الرجيم على نحو خاص على تناول زيادة عن 3 وجبات كل يومً مع التركيز على الوجبات الخفيفة ما يعزّز الإحساس بالشبع نحو تناول الوجبات الأساسية. كما يحفّز رجيم الثلاث ساعات عمليّة الأيض بشكل كبير ما يؤدي تلقائياً إلى فقدان الوزن الزائد بشكل سريع وسهولة أضخم.

لا يستدعي ذلك الرجيم بأي حال من الأحوالً الإمتناع عن أشكال محددة من الغذاء مثل الكثير الكربوهيدرات والحلويات التي يفضّل الإبتعاد عنها نحو تنفيذ أشكال أخرى من الرجيم.

كيف تطبقين رجيم الثلاث ساعات؟

يرتكز رجيم الثلاث ساعات على تناول الأكل كل 3 ساعات تشمل الوجبات الثلاث الأساسية، والوجبات الخفيفة. يمكن أثناء تنفيذ ذلك الرجيم تناول غير مشابه أشكال الأطعمة على خلاف أشكال الرجيم الأخرى التي تفضّل تفادي أصناف محددة لاسيماً الحلويات والأطعمة الدهنية.


يفرض رجيم الثلاث ساعات تناول وجبة الإفطار في أعقاب ساعة إحدى الإستيقاظ، ما يحفّز الجسد على حرق نسبة أعلى من السعرات الحرارية وفقدان وزنه الزائد ببساطة أضخم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة