30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

برنامج تحفيظ القرآن الكريم للأطفال المصحف المعلم بالتكرار

الخط


تحميل المصحف المعلم للحصرى لتحفيظ القران الكريم بالصوت والصورة للاطفال والكبار مجانا برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب


يعد المصحف المعلم أحد افضل الطرق التي تساعدك علي حفظ كتاب الله عزوجل واتقانة وهو أيضا يعد اقوي برنامج تحفيظ القران بدون نت للاطفال



تنزيل المحصف المعلم برابط مباشر وسريع للشيخ للحصري ، فالشيخ محمود خليل الحصري يقوم بالقراءة الهادئة بصوته العذب ثم يسكت حتي تتمكن من حفظ القران الكريم بالتجويد والمخارج الصحيحة للحروف.







معلومات عن الشيخ الحصري :

الشيخ محمود خليل الحصري، شيخ عظيم وقارئ مصري مميز يتمتع بالصوت العذب والمميز، وهو بلا شك أشهر قارئ للقرآن الكريم في مصر والعالم الإسلامي.

 قام الشيخ الحصري رحمه الله بحفظ كتاب الله عزوجل وهو في عمر الثامنة، وتعلم القراءات العشر، يرجع إليه الفضل في تسجيل القرآن الكريم مرتلاً بأكثر من رواية، فكان هو أول قارئ يقوم بتسجيل القرآن الكريم.

 زار الشيخ الحصري العديد من الدول وقام فيها بتلاوة القرآن الكريم فزار معظم الدول الإسلامية وعدد من الدول الغربية، ونجح بصوته الجميل المؤثر والذي أنعم الله سبحانه وتعالى عليه به في تلاوة آيات القرآن الكريم من جعل عدد كبير من الأجانب بالقيام بإشهار إسلامهم.

يعد الشيخ الحصري هو أول من تلا القرآن الكريم في الكونجرس الأمريكي، وأذن لصلاة الظهر بمقر الأمم المتحدة، ومن الدول التي زارها وقام بتلاوة القرآن الكريم فيها انجلترا، أند ونسيا، الفلبين، الصين، الهند وغيرها العديد من البلدان الأخرى. كان الشيخ الحصري مريضاً بالقلب واشتد عليه المرض عقب عودته من رحلة للمملكة العربية السعودية، فكانت وفاته في 24 نوفمبر عام 1980م 

معلومات تنزيل المصحف المعلم الحصري بدون نت للكمبيوتر واللابتوب برابط سريع ومباشر

اسم الملف : المصحف المعلم للحصري
الرواية : حفص عن عاصم 
الحجم : 639 ميجا تقريبا " نسخة المصحف المعلم بدون تكرار
التوافق : يعمل علي جميع الأجهزة وجميع الأنظمة - ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
 

لتنزيل المصحف المعلم للحصري برابط مباشر بدون انترنت اختر نسختك علي الرابط التالي:



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة