30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

ما هي أساليب التخلص من جفاف الجلد؟

الخط



بشرتي شديدة الجفاف... قد تبادر الى ذهنك تلك العبارة في جميع مرة تقومين بالاهتمام ببشرتك حيث انها تتعرض للكثير من الأسباب التي تضر بها، لاسيماً ان كنت تملكين جلد ذو طبيعة جافة من الاساس. وفي ذلك الموضوع اليوم من موقع انوثة، اخترنا أن نعرض لك بعض النصائج المعاونة على التخلص من إشكالية جفاف الجلد.

ما هي أساليب التخلص من جفاف الجلد؟ 

- من اولى الخطوات التي يلزم ان تقومي بها وتتنبهي لها دائما للتخلص من مشكلات جفاف الجلد هو شرب المقادير العظيمة من الماء التي تسعدك في الاستحواذ على بشرة رطبة، فشرب الماء يعاون الجسد على تفعيل دورته الدموية، وبذلك يحفظ النداوة المطلوبة للبشرة ويحميها من أسباب الجفاف المتغايرة.
- أيضاًً من ضمن الأساليب التي تساعدك في حماية وحفظ النداوة لبشرتك وحمايتها من الجفاف هو استخدام الكريمات المرطبة التي تعاون على انعاش الجلد ومدها بالفيتامينات والمغذيات الجلدية اللازمة، وهكذا اختاري الكريم المرطب الموائم لنوع بشرتك كي تتمكني من الاستحواذ على النتيجة التي تسعين اليها.
وننصحكِ في ذلك الميدان بالمستحضرات الآتية التي توفّر لكِ أفضل مستوى ترطيب:
- بالاضافة الى ان تناول الاطعمة الغنية بالفيتامينات والتي تتضمن على مقدار عالي من الماء، تعتبر من ابرز الأساليب التي تعاون على حراسة الجلد من الجفاف، فالفيتامينات تحمي الجلد من الأسباب الخارجية المؤثرة فيها، وهكذا تحميها من الجفاف.
لهذا احرصي على اتباع نسق غذائي صحي بعيداً عن الأطعمة الدهنية والدسمة.
- كما أن حراسة الجلد من الجفاف يتم بواسطة التخفيف من استخدام المستحضرات التجميلية التي تشتمل في تركيباتها على مواد كيميائية من الممكن أن تؤثر سلباً على الجلد عوض الآثار الايجابية لها.
وفي ذلك الشان تَستطيع اللجوء الى متخصصون التجميل أو اطباء البشرة لاختيار المستحضرات المناسبة للبشرة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة