30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج PDF Reader 2019 :

الخط




أدوبي ريدر
يعد Acrobat Reader (المعلوم سابقا بـAdobe Reader) هو البرنامج الأوحد الذي يتيح للمستخدمين التفاعل مع كل أشكال محتوى PDF، بما في هذا فتح وقراءة وثائق PDF، إضافة إلى نماذج ووسائط PDF المتنوعة. وهو يتيح للمستخدمين ايضا إضافة تعليقات، أو تحديد مقاطع وطباعة اللفات، فضلا على إضافة إمضاء الكتروني. Acrobat Reader بدون مقابل الاستعمال على الإطلاق، ولكنه لا يتيح للمستخدمين تحرير وثائق PDF، والذي يحتاج Adobe Acrobat، البرنامج المدفوع.
ويعتبر Acrobat Reader برنامج مشهور بشكل كبير، يستعمل بشكل ملحوظ في مختلف انحاء العالم عبر ملايين وملايين المستعملين. وهو يسير التنزيل والتثبيت. وهو أيضاً يسير الاستعمال، ويتضمن على واجهة مستعمل سهلة وعملية بشكل كبير. يتضمن البرنامج على مواصفات مثل التدقيق الإملائي، البحث بالوثيقة، إضافة إشارات متميزة، وغيرها.
يتم تجديد Acrobat Reader على نحو متواصل وله الكثير من الإصدارات المتغايرة. وهو متوافق مع مجموعة متعددة من أنظمة التشغيل، تحتوي ويندوز، ماك، لينوكس، أندرويد، نسق تشغيل بلاكبيري اللوحي، بلاكبيري 10، وهاتف ويندوز. يمكن استعمال البرنامج على اجهزة الحاسب الآلي المكتبية والمحمولة، وايضا على التليفونات المحمولة والأجهزة اللوحية، عبر تنفيذ التليفونات. وهو متوفر بالعديد من اللغات، مثل الانجليزية، الأسبانية، الفرنسية، العربية، البرتغالية، الإيطالية، الألمانية، اليابانية، الصينية، الروسية، وغيرها.
مواصفات البرنامج
اخترعت Adobe حرفيا ملفاتPDFs. لهذا فمن المنطقي أن تقوم ايضا بتقديم أفضل أداة لقراءتهم. يعد الدخول إلى Acrobat Reader (المعلوم سابقا بـAdobe Reader)، البرنامج الأوحد (والأكثر شعبية) الذي يستطيع قراءة والتفاعل مع كل أشكال محتوى PDF ، إضافة إلى إنشائها او تحريرها بكل تأكيد. ولهذا فستحتاج لأكثر من برنامج Reader المجاني: ستحتاج Adobe Acrobat الشديد (والمدفوع).
عبر السنوات، بات Acrobat Reader أفضل وأفضل، بمميزات إضافية جعات منه أكثر من  مجرد قارئ. إضافة إلى ذلك عطاء المستعملين التمكن من قراءة وطباعة ملفات PDF، فإن Acrobat Reader يتيح للمستخدمين إدخال ملاحظات وتعليقات، أو علامات، أو تحديد أجزاء أو تصرف أبحاث. والأكثر إدهاشا هي حقيقة أن بإمكانك أيضاً إضافة توقيعك الالكتروني على الوثائق – والذي يصبح أمرا سهلا عندما تتطلب لتوقيع وثائق تكون بعيدا عنها. والخاية الأخرى النافعة بشكل كبير والمذهلة هي التمكن من تعبئة نماذج PDF.
مع انتشار استعمال ملفات PDF ، بات Acrobat Reader واحدا من هذه البرامج اللازمة للجميع إلى حد ما. إن لم يكن لديك حتى هذه اللحظة، فإننا ننصحك بقوة بالحصول عليه. وبمجرد أن تبدأ باستعماله (وهو أمر لين للغاية)، ستفهم أثناء مرحلة قصيرة لم لا يمكنه بعض الأفراد الحياة بدونه.

التحميل
يوجد ثلاث انواع من البرنامج كل رابط بنوع او اصدار


هنا




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة