30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

نظام رجيم لضياع وزنك دون عناءكل 8 سعات

الخط






لا تتشابه أشكال الرجيم التي يمكن إتباعها من حيث كيفية وفترة التطبيق، إلّا أنّ بعضها يظهر أكثر سهولة وغالباً ما تبرز نتائجه بشكل سريع أضخم. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك عن كثب إلى رجيم الثماني ساعات الذي سيساعدك على ضياع وزنك الزائد دون عناء وبسرعة ملاحظة، فلا تترددب بتطبيقه إذا كنت تنوين ضياع بعض الوزن.
ما هو رجيم الثماني ساعات؟

يرتكز ذلك الرجيم على الإمتناع عن الغذاء لفترة 16 ساعة كل يومً، والإكتفاء بالأكل أثناء الثماني ساعات المتبقية. لا يتشابه ذلك النوع من الرجيم عن غيره من الحيات الغذائية التي كثيرا ماً ما تعتمد على تناول أشكال وكميات محددة ومحدودة من الغذاء لفترات غير مشابهة، ما يجعله أسهل في التطبيق.

ما الإرشادات التي يلزم إتباعها نحو تنفيذ ذلك الرجيم؟

أولاً، تفادي قدر الإمكان المبالغة بنتاول الأكل أثناء الثماني ساعات الخاصة للأكل، ما يمكن أن يكون ضغطاً ملحوظاً على معدتك ويمنعها من هضم الغذاء بيسر.

ثانياً، ركّزي أثناء الثماني ساعات على تناول الفواكه والخضروات المتعددة لاسيماً هذه التي تتضمن على نسبة ضئلة من السعرات الحرارية والتي تؤمن لجسمك الفيتامينات التي يحتاجها.

ثالثاً، احرصي على تناول المأكولات الغنية بالألياف فضلا على ذلك المأكولات التي تتضمن على البروتينات الحارقة للدهون فقط مثل البيض، اللحوم والأسماك، والتي تسهّل بدورها عمليتي الأيض وحرق الدهون.
رابعاً، يستحسن تناول المأكولات التي تعزز الإحساس بالشبع والإمتلاء أثناء مرحلة الثماني ساعات، ما يشارك تلقائياً في ضياع الوزن. كما يُعد تناول اعداد كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أقداح أساسياً، إذ يشارك في حرق الدهون وتفكيكها.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة