30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

طفل يقتل صديقه ويدفنه في أرض زراعية بالإسماعيلية

الخط









ألقى ضباط شرطة ترتيب القنطرة في غرب بالإسماعيلية إعتقال طفل لاتهامه بإعدام صديقه، ودفنه في أرض زراعية، نتيجة لـ مشاجرة كلامية بينهما.

وتلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تصريحا من العميد إبراهيم صدقي، مأمور قسم شرطة القنطرة في غرب، يفيد بورود بلاغ من "نسمة. ا. ن" 30 عاما، ربة بيت، مقيمة بدائرة ترتيب شرطة القنطرة في غرب، بغياب ولدها "سعيد. س. ح"، 14 عاما، مقيما بذات العنوان عن البيت منذ يوم، وقامت بالبحث عنه ولم تجده.

وأضافت أن آخر رؤية لولدها المتغيب كانت مع صديقه "محمد. ع. ا" 16 عاما، مقيما بذات العنوان، وخلال البحث عنه إستلمت اتصال هاتفى من أهليتها يفيد إيجاد جُسمان ولدها ملقاة بإحدى الأراضى الزراعية بالقرب من مسكنها مغطاة بالرمال.

وانتقل ضباط شرطة القنطرة في غرب إلى مقر الواقعة وتبين وجود جُسمان المتغيب بالأرض الزراعية المشار إليها مغطاة بالرمال والأتربة وبها إصابات بالرأس.

وبإجراء التحريات السرية، توصلت المباحث إلى وجود خلافات مالية بين المجنى عليه وصديقه أسبق الذكر، وأنهما تقابلا سويا يوم اختفائه وحدثت بينهما مشاجرة كلامية، تطورت إلى مشادة اعتدى أثناءها المدعى عليه على من وقع في حقه الجرم بالضرب بـ«قالب طوب» وإحداث إصابته التي أودت بحياته، ثم قام بتغطية الجثمان بالرمال والأتربة في الأرض الزراعية.

وبتقنين الأفعال، تم إخضاع المدعى عليه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكاب الواقعة لذات الداعِي، وتم تحرير المحضر الضروري وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.



المصدر

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة