30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

سامسونج تسجل حق ملكية اختراع لمستشعر البصمة في الشاشة

الخط


في وجود المسابقة القوية التي يشهدها سوق التليفونات المحمولة وبالاخص من قبل المؤسسات الصينية التي بدات تضع مختلَف التقنيات الجديدة في هواتفها الفطنة مثل مستشعر البصمة المدمج في شاشة العرض , بات الزامياً على المؤسسات العريقة مثل سامسونج ان تبدا باستغلال تلك الخطوة .

في الفتره الاخيره قامت سامسونج بإزاله زر الهوم في التليفونات الراقيه لها بالاضافه الى بعض التليفونات المتوسطة الخصائص وفعلت منافستها التقليدية آبل هذا ايضاًً , وذلك المؤشر كان لبداية ظهور تقنيات مستشعر قزحية العين والوجة .

إلا أن samsung يبدوا انها ترغب في فعليا البدء في طرح اول تليفون لها مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة وهذا بواسطة تسجيلها لبراءة اختراع حديثة تخص هذا .
بالاضافه الى هذا سوف يتم تزويد تليفونها الفطنة الحديث بالعديد من التقنيات الاخرى الموجودة تحت الشاشة دون استعمال النوتش الذي بات موضه غير مرغوبه من قبل المستعملين لكنه فرض عليهم فرضاً .


تتمثّل التكنولوجيا الحديثة بوضع الكاميرا الأمامية والمستشعرات اللازمة تحت الشاشة بأسلوب مخفية، وهكذا توجد هذه العناصر حاضرة بشكل فعلي في الأمام الأمامية ودون الاحتياج لاستعمال حافة عليا أو قطع أمامي , وقد قالت المؤسسة عن تقنيتها الحديثة رسمياً للمرة الأولى في منتدى 2018 Samsung OLED Forum الذي تم عقده في واحد من فنادق الصين حديثاً وبدعوة عدد مقيد من الضيوف والوسائل الإعلامية.

بعض التقارير قالت عن استخدام الكاميرا الأمامية المدمجة بالشاشة في تليفون Galaxy S10 والذي سوف يتم إكتشافه في الربع الأول من العام الآتي.

إلا أن بعض التقارير الأخرى استبعدت مشاهدة ذلك النوع من التكنولوجيا قبل العام 2020، ماعدا البصمة المدمجة بالشاشة المرشحة للظهور بشكل ملحوظ في تليفونات عام 2019 الآتي سواء عند سامسونج أو غيرها.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة