30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

مؤسسة صينية تطلق تليفون بثمن 14 الف دولار

الخط






نعم فعليا صدق أو لا تصدق قامت واحدة من المؤسسات الصينية التي تحمل الاسم ” Vertu ” بافتتاح تليفونها الفطن ” Vertu Aster P ” بقيمة 14 الف دولار للنسخة المرصعه ” الملطية بالذهب , وبسعر 5100 دولار للنسخة Vertu Aster P Gothic .

ويعود طرح التليفون بتلك الاسعار المرتفعه لاستعمال عناصر مرتفعه الثمن في تصنية هيكل التليفون حيث استخدمت المؤسسة في تصنيع التليفون سبائك التيتانيوم في الإطارات الجانبية، إلى منحى طبقات من الزجاج الياقوتي، مع استعمال أفخر أشكال البشرة الطبيعي في الخلفية .

اما على مستوى الخصائص التكنولوجيا للهاتف فهي على النحو التالي :-
شاشة بكمية 4.97 انش بحرص فل اتش دي .
معالج وسطي الخصائص من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 660 ” .
ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت .
منطقة تخزين داخلية 128 جيجابايت غير ممكن ازديادها .
سمك الجهاز 10.1 ملم وبوزن 220 غرام .
بطارية 3200 ميللي آمبير تدعم الشحن السريع .
كاميرا خلفية بحرص 12 ميجاببكسل .
كاميرا امامية باهتمام 20 ميجابيكسل .
بالاضافه الى هذا يضم تليفون Vertu Aster P لوح خلفي اجتمع للفتح على الأمام الخلفية كما لو أنه باب واحدة من المركبات الفارهة، وهو المقر الخاص لوضع بطاقة التواصل SIM، كما تَستطيع بصيرة تحت ذلك اللوح الإمضاء الشخصي لصانع التليفون.

يجيء التليفون مع زر جانبي، لكنه ليس مخصصاً للمساعدات الشخصية كما من الممكن أن تتوقع للحظة الأولى، يعمل ذلك الزر على افتتاح خدمة شخصية نحو الضغط عليه وهذا للمساعدة في وضع تدبير للسفر أو للحجز في فندق أو لحجز طاولة عشاء.

كما ويتميز التليفون بتكنولوجيا التكويد والحماية V Talk العاملة على تكويد وحماية المكالمات والرسائل على التليفون، ويتضمن بداخله على تنفيذ أمني يحاول أن قفل التليفون لحظياً في حال تم استعماله من قبل فرد غريب.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة