30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق WhatsMe عدم اظهار الارقام فى المحادثة

الخط





إذا كنت تريد بدء دردشة على الواتساب مع اي فرد فإنه يلزم ان يكون لديك رقمه و إضافة إلى ذلك هذا ايضا فإنه يلزم أن تقوم بتخزين رقمه على تليفونك .




حيث أنه إن لم تقم بحفظ العدد ضمن لائحة جهات الإتصال فإنه لن يتضح لك على الواتساب ، و ذلك قد يظهر مزعجا فيما يتعلق لك و لاسيما أن استظهار العدد يجعل صاحب هذا العدد يمكنه الإطلاع على صورتك الشخصية في واتساب و ايضاً يمكنه الإطلاع على وضعية الواتس اب المخصصة بك .

و بالتالي بهدف حل تلك الإشكالية فإن ما عليك القيام به هو تحميل تنفيذ ضئيل الكمية و لين بشكل كبير يدعى WhatsMe ، و هو عبارة عن تنفيذ يتيح لك بمراسلة اي رقم على الواتساب دون الاحتياج إلى استظهار العدد على التليفون ضمن لائحة جهات الإتصال .





حيث أن كل ما هو مطلوب منك القيام به هو تحميله عبر الوصلة المتواجد أدنى الموضوع من دكان الجوجل بلاي ، نظرا لأن التطبيق متاح في نسخته لمستخدمي تليفونات نسق تشغيل الآندرويد لاغير ، ثم في أعقاب هذا تقوم بتشغيل التطبيق .

في أعقاب تشغيله تقوم بإلحاق العدد الذي ترغب في أن تبدأ في مراسلته على الواتساب ، ثم تقوم بالنقر على Open chat و على الفور سيتم فتح المحادثة على تنفيذ واتساب مع هذا العدد بحيث تَستطيع إرسال المراسلات و الصور و التسجيلات الصوتية و جميع الأشياء على نحو عادي للغاية دون استظهار العدد .
التفاصيل
التطبيق WhatsMe يتيح لك لفتح شات مع نفسك في واتس اب، ونحن نعلم جميعا أن نتمكن من محادثة يست مفتوحة مع نفسك أو إرسال برقية إلى نفسك في واتس اب ولكن مع WhatsMe تَستطيع أن تفعل هذا مع أكثر سهولة كيفية لاغير عن طريق كتابة رقم تليفونك وانقر فوق فتح محادثة وسوف شات مع رقمك تبدو ويمكنك إرسال برقية إلى نفسك أو الاحتفاظ ببعض الموضوعات المهمة في النقاش المخصصة بك.
WhatsMe هي سهلة الاستعمال لأنها ليست معقدة، وقد مقال لاغير لكتابة رقم وزر لفتح الشات.

التحميل
هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة