30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

برامج VPN مجانى

الخط





إذا كنت تتوفر على جهاز كبميوتر او كمبيوتر محمول و تفتقر إلى تخبئة هويتك أو تتطلب إلى فتح المواقع المحجوبة فإن البرامج التي سوف نشاركها معك سوف توفر لك فرصة القيام بتلك الهامة ، حيث سوف نتعرف سويا على أفضل 3 برامج تَستطيع إستخدامها و هي برامج  VPN غنية عن التعريف و فعالة بشكل كبير .

برامج VPN بلا مقابل

1 – برنامج hide.Me

برنامج hide.Me هو عبارة من برنامج بدون مقابل يحاول أن تزويدك بمجموعة من الخوادم الوهمية لدول أخرى تَستطيع الإتصال بالأنترنت من خلالها بحيث تبدو و كأنك متصل منها ، و من إمتيازات ذلك البرنامج كذلك أنه يسير من حيث الإستعمال ، حيث ما عليك إلا تحميله عبر الوصلة أدناه ثم تنصيبه على جهازك .
تحميل برنامج hide.Me


2 – برنامج windscribe

أفضل ثاني برنامج ننصحك بإستخدامه هو برنامج windscribe و الذي يسعى فتح المواقع المحجوبة على نحو سريع بشكل كبير بإختلافها كما يحاول أن تخبئة هويتك على الأنترنت و تصفحه بهوية مجهولة ، و تَستطيع عبره الإتصال من خوادم لدول غير مشابهة و قوية مثل الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية و كندا .

تحميل برنامج windscribe

3 – برامج speedify

آخر برنامج معنا هو برنامج speedify ، و الذي يوفر أيضاً نفس فوائد البرامج الفائتة و هو بدون مقابل ايضا ، و للإستفادة منه كل ما هو مطلوب منك فعله هو تحميله و تشغيله ، ثم الإتصال بخدام وهمي و الشروع في فتح المواقع المحجوبة و تخبئة هويتك على الأنترنت .

تحميل برنامج speedify




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة