30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

الكتابة على الصور برنامج تحميل Pomelo

الخط











الكتابة على الصور من ضمن الموضوعات التي قد تتطلب إلى القيام بها من وقت لآخر ، و بالرغم من أننا تحدثنا في مواضيع سابقة عن أسلوب الكتابة عى الصور لكن المواضيع الفائتة كانت عن بعض التطبيقات العاملة في التليفونات المحمولة منها آندرويد و منها ما يحاول أن آيفون .

الكتابة على الصور بأسلوب رائعة


أما في ذلك الموضوع سوف نتحدث عن أسلوب للكتابة على الصور عن طريق جهاز الكمبويتر و هذا عن طريق إستخدام برنامج بدون مقابل يدعى Pomelo .

برنامج Pomelo هو برنامج مخصص للكتابة على الصور بأساليب غير مشابهة و من مزاياه انه يدعم الكتابة على الصور بكل لغات العالم بما في هذا اللغة العربية .





و كذلك البرنامج يسهل إستعماله بشكل كبير و يدعم جميع إختصارات نسق تشغيل الويندوز بمختلف أشكاله سواءا ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 .

و بهدف إستخدام البرنامج فإن كل ما هو مطلوب منك القيام به هو تحميله عبر الوصلة اسفل الموضوع و تنصيبه على جهازك ثم عقب هذا تقوم بتشغيله و إضافة الصورة التي تريد التطوير عليها أو تَستطيع القيام بتأسيس صورة حديث و الكتابة عليها .
كل ما هو مطلوب منك فعله هو الضغط على ايقونة المقال في البرنامج ثم إختيار الخط و اللون و الكمية و البدء في الكتابة ، و في أعقاب الإنتهاء من إضافة المقال  تَستطيع القيام بنقله لوضعه في اي موضع في الصورة ثم القيام بحفظ الصورة على جهازك .


التحميل
هنا




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة