30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

طريقة مشاركة شاشة حاسوبك مع أي جهاز "ماك"

الخط



طريقة مشاركة شاشة حاسوبك مع أي جهاز "ماك"




في مواضيع سابقة تحدثنا عن طريقة عرض شاشة تليفون الآندرويد على الكمبيوتر و تحدثنا أيضاً عن طريقة تشغيل نسق تشغيل الآندرويد على الكمبيوتر عن طريق إستخدام برامج المحاكاة ،و في ذلك الموضوع سوف نتحدث عن الموضوع من جديد إلا أن فيما يتعلق لمستخدمي أجهزة حواسيب الماك ، حيث أن الماك لا يتشابه عن الويندوز و له برامجه المخصصة .


أكثرية مستخدمي اجهزة حواسيب الماك يتوفرون على تليفونات آيفون ، إلا أن إن كنت تتوفر على تليفون آندرويد فإنك قد تجد صعوبة في طريقة عرض شاشة الآندرويد عليه ، و للقيام بتلك العملية فإن كل ما تفتقر إليه هو إستخدام برنامج يدعى Vysor .

برنامج Vysor هو عبارة عن تنفيذ بدون مقابل ما عليك إلا تحميله على كمبيوتر الماك المخصص بك و تنصيبه على جهازك ، ثم القيام بتحميله من دكان الجوجل بلاي و تنصيبه على تليفونك آندرويد ، و جميع روابط التحميل المخصصة به سوف تجدها أدنى الموضوع على الفور .

كل ما هو مطلوب منك القيام به في أعقاب هذا هو تشغيل التطبيق على الآندرويد و البرنامج على الماك في وقت واحد و ربط الإتصال بينهما عبر نفس شبكة الواي فاي ، ثم سوف تبدو لك شاشة تليفون الآندرويد على شاشة حاسوبك الماك ، و بالتالي تَستطيع السيطرة على التليفون كما أردت ببساطة .


التحميل
هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة