30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

حصرى تعلن السعودية عن خدمات المدفوعات الرقمية لتسهيل الدفع والشراء

الخط


التغريدة
هنا

أفصحت شركة الإنتقاد العربي المملكة العربية السعودية عبر حسابها المعترف به رسميا على موقع التدوين المصغر تويتر عن افتتاح خدمات المدفوعات الرقمية لتيسير الدفع والشراء بواسطة تنشيط خدمة المحافظ الرقمية عبر الهاتف المحمول .

وقامت المؤسسة بنشر تغريده أفادت فيها ” في خطوة لتحسين قطاع التجارة الإلكترونية وتمكينه رقمياً، تم افتتاح المدفوعات الرقمية لتيسير الدفع والشراء بواسطة تنشيط خدمة المحافظ الرقمية عبر الهاتف المحمول. كان خلف ذلك الإنجاز كل من #مؤسسة_النقد العربي السعودي ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا البيانات ممثلةً بوحدة التبدل الرقمي ” .
طريقة تنشيط المدفوعات الرقمية
كيفية الدفع تُعرف باسم “نطاق – Pay” وأسلوب التداول معها تشبه كيفية التداول مع Paypal.وهي من أجدد نسخ ثقافة الدفع الإلكتروني وأكثرها تطورًا ,ويحدث تنشيط هذه الخدمة من خلال تنزيل تنفيذ نطاق Pay على التليفونات المحمولة ووفقا لذلك عمل حساب عليه.

في الطليعة يلزم على المستهلك الحرص على أن تليفونه الفطن يدعم خاصية (NFC), وهذه الخاصية هي التواصل القريب النطاق، وهي رئيسية لهذا التطبيق , وعلى ذلك يلزم إدخال مختلَف المعلومات الضرورية مثل رقم الحساب المصرفي ورقم الفيزا المخصصة بالعميل , وبعد هذا يمكن للمستخدم إكمال عملية البيع أو الشراء ودفع الثروات أو استلامها بأسلوب أكثر سهولة.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة