30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

برنامج استكشاف الاخطاء واصلاحها مجانا

الخط



إذا كنت تستخدم حاسوبك على نحو متواصل مدار الساعة فإنه من الهام أن توالي تأدية الكمبيوتر و تراقبه على نحو متواصل ، و هذا حتى تحمي وتحفظ جدارة عمله .

و في ذلك الموضوع اليوم سوف نشارك معك أفضل كيفية تَستطيع إستخدامها و هي عبر إستعمال واحد من البرامج المجانية التي تتيح لك السيطرة على الويندوز بالكامل و هو برنامج Process Lister .
برنامج Process Lister هو شبيه بوسيلة Task Manager المتواجدة في كل إصدارات نسق تشغيل الويندوز ، و إلا أن الفرق بينه و بينها أن Process Lister يتضمن على معدات متقدمة أكثر .


و في البداية بهدف الاستحواذ على تلك الوسيلة فإن كل ما هو مطلوب منك القيام به هو النقر على الوصلة المتواجد بالاسفل ، ثم تحميلها و تشغيلها على الويندوز ، و عقب التشغيل سوف تبدو لك على ذلك الشكل :

كما تلمح فإن الوسيلة توضح أمامك كل العمليات التي تحدث على الويندوز في الوقت الحاليّ و توفر لك كل البيانات حوله ، و إن واجهتك أي مشكلات في أي ملف كل ما هو مطلوب منك القيام به هو النقر عليه بزر الماوس الايمن ثم سوف تبدو لك عدد من الاختيارات منها حذفه و منها إرجاع تشغيله ، و منها تعديله إلى منحى احتمالية اظهار كل تفاصيله .
تحميل البرنامج
هنا





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة