30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سونى فيغاس 16 برو ايديت sony vegas pro edit 16

الخط








أطلقت مؤسسة ماجيكس Magix الإنتاج رقم 16 من أسرة فيغاس لبرامج تحرير المقطع المرئي والصوت وتأليف الأقراص في 4شهر سبتمبر2018 م والتي شملت برامج فيغاس موفي ستديو Vegas Movie Studio وبرامج فيغاس برو Vegas Pro.

وواصلت المؤسسة تحديث برامجها بعد أن اشترت البرنامج من المالك القديم مؤسسة سوني Sony، وطورت مؤسسة ماجيكس Magix البرنامج وأطلقت الإنتاج رقم 16 في أعقاب عام أحد تدشين الإنتاج الماضي  Vegas 14.

تحسينات ورقة الشغل وواجهة المستهلك
Workflow and UI enhancements
تطورت واجهة برنامج سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro وصممت على نحو طفيف غير مزدحم وتحسنت ألوان ورقة الشغل ورموز الأزرار وشكل المقاطع على خط الزمان.



1- رسو النوافذ docking window.
الحال الافتراضي لنوافذ سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro بات بسيطاً ومنظماً، فتم دمج نافذة القصاص trimmer مع نافذة المعاينة preview في مقر واحد والتنقل بينهما عن طريق زر التبويبات، كما يمكن سحب تبويب بالماوس لإرجاع مركز النوافذ، كما تم توسيع منطقة خط الدهر timeline.

وتم تحديث تكنولوجيا رسو النوافذ docking window بحيث يمكن فصل أي نافذة وتحويل مكانها، وأيضا فرصة دمج بعض النوافذ سوياً، مع إنصياع تحويل مقدار كل نافذة.



ومن الممكن لكل مستعمل أن يصمم مقرر الأمام وفق الرغبة ثم استظهار المخطط وتسميته اسماً لاستدعاه لاحقاً، كما يمكن استرجاع الحال الافتراضي للواجهة.



2- استمر الخلفية وقوة ألوان الأزرار background shade & Color- strength button.
في تفضيلات ألوان واجهة المستهلك لبرنامج سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro، أضيفت 4 خيارات لأربع معدلات لظل الأمام من السطوع المشرق إلى اللون حاد الظلمة، مع السيطرة على قوة لون الأزرار.



3- ترقية شكل المقاطع على خط الدهر clip events.
تم ترقية فاعليات مقاطع خط الزمان ليسهل سير الشغل على خط الدهر ويصبح أكثر تنظيما، حيث أضيف للحدث (المقطع) رأس يتضح فيه البيانات المهمة للمقطع والأزرار المطلوبة والتي يمكن تخصيصها وفق الرغبة.



4- تبسيط رؤوس التراكات وإزالة الزحام track headers.
تم تخفيض أزرار رؤوس المجريات لتكون في تصميم طفيف ومنظم مع فرصة تخصيصها وتوضيح الأزرار والإعدادات المطلوبة.



5- الشغل بنظام لائحة هامبرجر Hamburger.
في برنامج سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro تم إضافة تكنولوجيا لائحة هامبرجر Hamburger والتي تتيح توضيح لائحة لتخصيص توضيح وتخبئة الأزرار وأدوات التحكم وفق الرغبة لتخفيض التكدس. ونلمح وجود زر هامبرجر في رأس التراك ومنه نفتح لائحة الاختيارات وتوضيح أو تخبئة ما يجب، كما نلمح وجود زر هامبرجر في رأس الحدث (المقطع) على خط الزمان، وايضا في نافذة المعاينة.



6- ترتيب نافذة التقديم render.
بات المربع الحواري للتقديم render  أكثر تنظيماً عن الإصدارات الماضية من سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro الأمر الذي لين الوصول إلى الاختيارات ومعدلات الدقة، كما تم إضافة تنبيه صوتي نحو انصرام عمليات التقديم render، ونلمح في البدائل أنه تم إضافة برنامج تكويد وحماية MAGIX AVC/AAC الحديث والذي يسرع عمليات التكويد والحماية على الأجهزة التي تستخدم تكنولوجيا   Intel® Quick Sync Video (QSV) وأيضا الأجهزة ذات كروت الجرافيك NVIDIA التي تستخدم تكنولوجيا GPU



فلاتر حديثة OFX plug-in
7- فلتر صورة في صورة Picture-in-Picture OFX plug-in.
الفلتر الحديث صورة في صورة  Picture-in-Picture يتيح إخضاع اعداداته على نافذة المعاينة ويقوم بمهمة تحريك وتحجيم وتدوير المقطع أو التراك بيسر وايضا السيطرة على مستوى الشفافية أو التعتيم.



8- فلتر القص Crop OFX plug-in.
أضيف في برنامج سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro فلتر القص الحديث Crop والذي يتيح اقتصاص الصور والفيديو في نافذة المعاينة أو عن طريق نافذة الإعدادات المخصصة به.



9- فلتر لوت LUT OFX plug-in.
كذلكً أضيف في برنامج سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro فلتر لوت LUT (Look Up Table) الذي يمنح لمسات خاصة على ألوان المقطع المرئي ومن الممكن تنسيب الألوان بواسطة ملف آخر.



10- تجميد لحظي للإطار Instant freeze frame.
أمكن في ذلك الإنتاج من برنامج سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro التقاط صورة من مقطع مرئي بأسلوب أسرع عن ذي قبل، ومن دون الاحتياج لنوافذ معقدة أو تعليمات عدة لتنفيذها، لاغير مجرد وضع المؤشر على المقر المطلوب ثم النقر على زر فيتم تجميد النظام.



11- بدائل لصق الملامح event attributes.
نحو نسخ مقطع ولصق الملامح أو التنسيق attributes على مقطع آخر، بات هذه اللحظة بإمكانك تحديد بعض أو كل الملامح وفق الرغبة.



تحسينات تسريع الأجهزة
Hardware acceleration improvements
12- ترقية سرعة المعاينة والريندر
تم ترقية تأدية المعاينة preview  وأداء التقديم render في ذلك الإنتاج من سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro باستعمال  مساندة تكنولوجيا Intel Quick Sync Video (QSV)  ودعم بطاقات الجرافيك الجديدة Modern graphics card ، وذلك أدى لتطوير مزامنة عرض المقطع المرئي في شاشة المعاينة، كما ساعد على تسريع عملية الريندر.

13- مساندة تكنولوجيا أسيس ACES 1.0.
الشغل في منطقة اللون الواسعة التي تقوم بتقديمها الكاميرات التي تلتقط الصور في منطقة الفضاء S-Log وغيرها من تقنية منطقة اللون الجديدة، وبدعم من نسق تكويد وحماية اللون الأكاديمي والمعلوم بتقنية أسيس ACES 1.0 Academy Color Encoding System



14- رفع مباشر على منصات التواصل الالكترونية social media.
سمح بـ الإنتاج16 من برنامج سوني/ماجيكس فيغاس برو Sony/Magix Vegas pro فرصة رفع المشروع من خط الزمان على الفور على منصات التواصل الالكترونية social media كموقع فيسبوك Facebook وموقع يوتيوب YouTube وموقع فيمو Vimeo


التحميل 
النسخة المحمولة






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة