30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

تحميل Max Payne 3 للكمبيوتر

الخط





 لعبة Max Payne 3 Pc هي لعبة فيديو مطلق النار من ثلاثة أفراد تم تطويرها بواسطة Rockstar Studios وتنشرها Rockstar Games. تم إصداره في 15 مايو 2012 للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 ؛ تم إصدار منفذ Microsoft Windows في 29 مايو 2012 ، متبوعًا بمنفذ OS X في 20 يونيو 2013. اللعبة هي أول دخول في سلسلة Max Payne منذ عام 2003 ، Max Payne 2: The Fall of Max Payne ، تم تطويره بواسطة Remedy وسائل الترفيه. يتم لعب لعبة Max Payne 3 PC من منظور شخص ثالث. طوال فترة اللعب الفردي ، يتحكم اللاعبون في ماكس باين ، المخبر السابق الذي أصبح حارساً بعد قتل زوجته وابنته. بعد 9 سنوات من أحداث اللعبة الثانية ، أصبح ماكس يعمل كمقاول أمن خاص في البرازيل ، لكنه أصبح متورطا بسرعة في مهمة مليئة بالموت والخيانة. يتم تضمين وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت مع اللعبة ، مما يسمح لما يصل إلى ستة عشر لاعباً بالانخراط في كل من اللعب التعاوني والتنافس في إعادة إنشاء إعدادات لاعب واحد متعددة. كجزء من بحثهم عن إعداد Max Payne 3 PC Game ، أجرى مطورو البرامج بحثًا ميدانيًا حول ساو باولو خلال التطوير والتقاط صور لفريق التصميم. تمت مشاركة واجبات التطوير بين العديد من استوديوهات Rockstar حول العالم. عند إصداره ، تلقى ماكس باين 3 ردود فعل إيجابية للغاية من النقاد ، مع الثناء الموجه أساسا إلى روايته ، والغلاف الجوي ، والانتباه إلى التفاصيل والحركة ، على الرغم من أن بعض الانتقادات كانت تهدف إلى تغيير النمط من سابقاتها ، وكذلك تصميمه الخطي وتصوير ساو باولو. تلقى ماكس باين 3 مبيعات عالية وشحن ما يقرب من 3 ملايين وحدة في الأسبوع الأول من الإصدار. تم ترشيحها لأوسمة متعددة نهاية العام من العديد من منشورات الألعاب ، والفوز بمجموعة منها. GamePlay Max Payne 3 Game هي لعبة رماية لـ 3 أشخاص يتحمل فيها اللاعب دور شخصيته البارزة ، Max Payne. ميزة جديدة لهذه السلسلة ، التي تم تقديمها في Max Payne 3 ، هي نظام التغطية ، والذي يسمح للاعبين بالحصول على ميزة تكتيكية ، وتجنب إتلاف الأعداء. للتقدم من خلال القصة الخطية ، يأخذ اللاعبون الأعداء على جميع المستويات. تتميز اللعبة بمشاهد قطع تفاعلية تنتقل بسلاسة إلى مواصلة اللعب ؛ لا توجد شاشات التحميل عبر اللعبة وقطع المشاهد. في المعارك ، يمكن استخدام الهدف التلقائي ونظام الغطاء كمساعدة ضد الأعداء. يجب أن يأخذ اللاعبون الضرر ؛ مسكنات الألم يمكن استخدامها لتجديد الصحة. يستخدم اللاعبون هجمات المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء.
 في تسلسل الإجراءات ، يمكن استخدام وقت الرصاصة ؛ باستخدام هذه الميزة المحددة ، من الممكن رؤية كل رصاصة تضرب عدوًا بالتفصيل. كما تستخدم اللعبة ميكانيكي "الموقف الأخير" ، حيث تمنح اللاعبين فترة سماح عندما تنضب الصحة بالكامل ، مما يسمح لهم بقتل العدو الذي جرحهم في آخر مرة. بعد استخدام دودج مطلق النار ، والتي تمكن اللاعبين من تفادي الأعداء عن طريق الغوص ، يمكن للاعبين تبادل لاطلاق النار في أي زاوية في حين تبقى متوقفة. Max Payne 3 Pc Game متطلبات النظام: Max Payne 3 Pc Game متطلبات التوصية: 
Windows 7 / Vista / XP PC (32/64 bit) Intel ثنائي النواة بسرعة 3 جيجاهرتز / أيه إم دي ما يعادل 3 جيجابايت نظام ذاكرة الوصول العشوائي NVIDIA® GeForce 450 512MB RAM / AMD Radeon ™ HD 4870 512MB RAM Max Payne 3 Pc Game الحد الأدنى من المتطلبات: Windows 7 / Vista (32/64 bit) Intel i7 رباعي النواة 2.8 جيجا هرتز / أيه إم دي ما يعادل 3 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي للنظام على الأقل NVIDIA® GeForce 480 1GB RAM / AMD Radeon ™ HD 5870 1GB RAM \

التحميل جميع الاجزاء 7


 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة