30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

شرح نشر محتويات حصرية كل يوم على مدونتك

الخط








لعلك حديث في عالم التدوين وتواجه صعوبة عظيمة في الاستحواذ على مواضيع ومقالات متفردة لوضعها في مدونتك ولا ترغب في مخالفة سياسة ادسنس ، كلنا نعلمون بان سر خلف فوز كل مدونة هو المحتوى المتفرد لذالك ساتطرق اليوم لاساعدك للوصول الى ما تحاول اليه باذن الله.
الأسلوب سهلة بشكل كبير وهي المواقع الاجنبية.
عوضا عن البحث في المواقع و المدونات العربية من اجل النسخ و اللصق ابحث في المواقع الاجنبية التي تماثل ميدان مدونتك حيث ستجد فيها مواضيع متفردة ، ثم قم بترجمة الموضوع في وضعية اذا لم تكن تفهم اللغة الانجليزية او الفرنسية ثم اقرا النص لأجل أن تفهم الموضوع واتجه الى مدونتك ثم سعى كتابة النص بأسلوب مبدعة لتثير اعجاب زوارك وستنال صداقة جوجل بلا شك الأمر الذي سيساعدك في رفع البيج رانك لمدونتك او منتداك وفي تلك الوضعية ستعرض مواضيعك في الصفحات الاولى لنتائج البحث جوجل التي ستفتح لك مدخل الشهرة لمدونتك.

ماهي المدة التي ستستغرقها المسجلة لأجل أن تصبح مشهورة

يتجلى ذالك وفق المحتويات والمفردات الدلالية التي بدورها ستادي الزائر الى مدونتك كما تعرف بالسيو وايضاً يلزم ان تكون صبور وان تقدم محتويات يومياً من اجل ربح صداقة جوجل وقد يستغرق شهرة مدونتك الى سنة ذلك في وضعية اذا كنت كسولا في كتابة النصوص في مدونتك.

ماهو السيو

السيو هو كود يجمع العديد من المفردات الدلالية التي يكتبها الفرد في محرك جوجل من اجل موضوع او تفسير محدد ، ومن أثناء تلك المفردات يبلغ الزائر الى مدونتك.

ارجو ان تكونو قد استفذتم من الدرس وانصحك في تلك المواقع الاجنبية التي جلبتها خصيصا لكم التي عن طريقها ستحصلون على محتويات متفردة ، إلا أن مع ذالك تجنب أسلوب الطبع و النشر.













ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة