30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج يفتح جميع مواقع التواصل الاجتماعى فى مكان واحد

الخط








من المرهق حقا أن تقوم بفتح الlتصفح ثم الrيام بالولوج إلى الفيسبوك و من ثم القيام بالولوج إلى جيميل ثم الولوج إلى تويتر و غيرهم من منصات التواصل الإلكترونية الأخرى .

حيث أنه من العسير التنقل بين تلك المواقع إلى منحى أن المتصفح سوف يفتقر منك في مختلف مرة فتح نافذة حديثة الأمر الذي قد يتشتت تركيزك و يستهلك منك وقتا طويلا .

لذلك فإنه سيكون من الرائع لو استطعت القيام بتجميع جميع الشبكات الإجتماعية في مقر واحد و التنقل بينها على نحو سلس للغاية ، و للقيام بتلك العملية فإن كل ما هو مطلوب منك فعله هو تحميل برنامج بدون مقابل يدعى getstation .
و برنامج getstation هو عبارة عن برنامج يسعى إدارة جميع مواقعك حساباتك على الشبكات الإجتماعية بمختلفها في مقر واحد ، حيث يسمح لك فرصة تصفح كل الشبكات على نحو راتب و ممنهج و ايضا على نحو إحترافي جدا .
إذ انه بمجرد الولولج إليه سوف تجد بانه يتضمن على واجهة إستعمال فريدة تمنحك التمكن من الوصول إلى أي منصة بواسطة النقر على ايقونتها في الشريط الجانبي للبرنامج .


و إلى منحى ذلك فإن البرنامج يوفر أيضاً فرصة تصفح خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف و جوجل الصور ، بالإضافة أيضاً إلى أنه يسمح لك الوصول لليومية و إمتيازات اخرى عدة سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك عقب تجربة البرنامج عبر الوصلة أسفله .

التحميل
هنا






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة