30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

اربح المال من بيع التصاميم على الانترنت

الخط









من الأساليب الذائعة من اجل فاز المال من الأنترنت هي بيع التصاميم و لاسيما بيعه التصاميم القابلة للطباعة على القمصان إذ أن هناك شريحة ضخمة من المستعملين بشأن انحاء العالم مهتمين بذلك الشأن و يبحثون كل يوم عن قمصان بتصاميم متميزة يستطيعون شراءها عبر الأنترنت و تحدث عملية الشرءا عن طريق مواقع من ضمنها الموقع الذي سوف نتحدث عنه و هو موقع spread shirt .
موقع spread shirt هو عبارة عن موقع يقوم ببيع التصاميم على المقصان و الكؤوس و الوسائد و أغلفة التليفونات المحمولة و سلع أخرى .

و تَستطيع إما أن تشتري السلع منه او تكون أنت من يبيع تلك السلع عبر تأسيس تصميم خاص بك عن طريق برنامج الفوتوشوب ثم القيام برفع على منصة موقع spread shirt و إضافة لقمصان و وسائد و غيرها .
ثم عرض التصميم لأجل البيع ، و عندما يتم بيع أي تصميم من تصاميميك سوف يتكفل الموقع بطباعة التصميم على التي شيرت و إرساله للعملاء في حين أنت تحصل على عمولة من عملية البيع .

كيفية إستخدام الموقع طفيفة حيث ما عليك إلا تأسيس حساب و التحقق من صحة جميع بياناتك ثم القيام برفع التصميم المخصص بك و الذي يلزم ان يكون من تصميمك و إنشاءك ، بمعنى ان لا تقوم بسرقته أو جلبه من جوجل لأنه سيتم حظرك في تلك الوضعية .

الموقع
هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة