30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

فوائد هزة الجماع وتأثيرها على الرجل والمرأة

الخط





الجماع هو غريزة بشرية خلقها الله بداخل كل بني آدم وهي داع هائل من عوامل الحياة الزوجية السعيدة وكذلكً داع عظيم في تعاسة المنزل وهدم العديد من الأسر فلا نستهين بذلك الشأن فقد جعل الله المرأة للرجل مسكن أي سكون واستقرار ولا يستوي المنزل سوى بعلاقة جسدية مشبعة للطرفين ولي لتلبيه الاحتياج وفقط واليوم حديثنا عن إمتيازات هزة الجماع عند الرجل والمرأة.
مزايا هزة الجماع للمرأة
هزة الجماع للمرأة ليست كرجل فهناك من لا تشعر بالهزة بأي حال من الأحوالً بالرغم من كونها زوجه لسنوات لهذا يلزم على الرجل أن يتأكد من استمتاع قرينته وقضاء حاجتها مثلما قضى، النفع من هزة الجماع هائلة فكل السيدات تعلم نطاق وجع الحيض والولادة وحينما تبلغ المرأة للنشوة الجسدية يأتي ذلك أن يتحمل جسمها الآلم .

وترفع هزة الجماع من الوضعية المعنوية للسيدة فتجدها تشعر بالسعادة وهكذا تفنى في إسعاد بيتها ومن مزايا هزة الجماع للمرأة تنقيح الوضعية المزاجية على العموم مع ضياع المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي تحتفظ المرأة برشاقتها دون تمارين رياضية مسببة للالم.

إمتيازات هزة الجماع للرجل
غير ممكن القول أن السعادة تكون من طرف أحد يمكنها إسعاد قرينها فقد فازت حبيب وزوج إلى خاتمة السن ولهزة الجماع على الرجل هائل الأثر فهي تهدئ من الطبائع لو كان الرجل عصبي المزاج وهي تعمل على حرق سعرات حرارية كما أن الرابطة المتبادلة التي يكون الحب هو سيدها طول الوقتً ما تأتي بالثمار الجيدة فالهزة الجماع نفوذ على الرجل.

وفي دراسة أجريت على مجموعة من الرجال بدولة ألمانيا وقد كانت نتيجة الامتحان أن الرجل الذي يمارس الرابطة الحميمة باضطراد مع الوصول للنشوة تقوم برفع عندة عدد خلايا الدم البيضاء وهي الخلايا المسئولة عن رفع المناعة عند الرجل فتتحسن سلامته العامة ويصبح جسمه مقاوم للأمراض.
هزة الجماع تقاوم الحزن والكآبة
لا من الممكن أن يجيء الحزن والكآبة مع السعادة فهزة الجماع تبلغ بالرجل والمرأة لتطوير المزاج والحياة الزوجية السعيدة وهو ما يقاوم ما يتجاوز به الزوجان من ضغوط يومية تؤثر في الوضعية النفسية والت تسبب العديد من الحزن والكآبة والتي يلجئ القلة للذهاب للأطباء وتناول الأدوية الطبية وكل هذا من الممكن أن يمحى نتيجة لـ الحياة الزوجية السعيدة والتي تكون متبادلة بين الطرفين.

هزة الجماع لمداواة الإرتباك
الاضطراب من أفضَل أمراض العصر نتيجة لـ ما يؤثر علينا من ضغط عمل وغيره من زحام وانشغال الفكر والذي يجعل السبات هو من الموضوعات الت تكاد تكون مستحيلة وكل هذا الاضطراب من الممكن أن يزال بفضل ممارسة رابطة حميمية هادئة ممتعه على حسب الأبحاث فإن الممارسة الجسدية تزيل الاضطراب والقلق الأمر الذي يمنع الإنسان سبات هادئ.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة