30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

كيف تقوم بتوثيق حسابك بالعلامه الزرقاء على انستقرام

الخط


كيف تقوم بتوثيق حسابك بالعلامه الزرقاء على انستقرام
شارة صفحة تم التأكد منها هي عبارة عن علامة تحديد   
كيف تقوم بتوثيق حسابك بالعلامه الزرقاء على انستقرام   تبدو بالقرب من اسم حساب Instagram في البحث وفي الملف الشخصي. وهي توميء حتّى Instagram قد قام بالتحقق من أن ذلك الحساب هو الموثق لتلك الشخصية العامة أو ذلك الشهير أو العلامة التجارية التي تمثلها الصفحة.

يتم التأكد من الحسابات التي تمثل شخصيات عامة أو إشارات تجارية مشهورة لأن إمكانية انتحال شخصياتهم عالية. نحن نحاول لضمان وصول الأفراد في مجتمع Instagram على نحو أسهل للأفراد والإشارات التجارية الحقيقية التي يرغبون في متابعتها.
حديثاً طرحت المؤسسة تجديد حديث يسمح للمستخدمين العوام بطلب تقرير الحسابات الخاصه بهم , إلا أن مع الاشاره بن عملية التوثيق سبتقى ملزمه بالمعايير التي وضعتها انستقرام مسبقا , لهذا عملية التوثيق لن يحصل عليها كل فرد يقوم تقديم الوثائق المطلوبه وانما سيتطلب ان اكون الحساب ذو تفاعل هائل او ضمن الحسابات المهشوره .. الخ

لبدء عملية تقرير الحساب قم باتباع ما يلي : –
قم بالدخول الى تنفيذ انستقرام .
انتقل الى لائحة الاعدادت .
من الاختيارات قم باختيار الامر ” تقرير الحساب ” .
قم هذه اللّحظة بتعبئة المعلومات اللازمه مثل اسمك وصوره من جواز السفر او بطاقة الاحوال الشخصية .
عقب هذا عليك الانتظار في فتره 24 – 14 يوم إلى أن ينتهي الاستجابة إلى طلبك .
إن لم يكن لحسابك شارة تحقق، فهناك أساليب أخرى لمساعدة الأفراد في علم أن صفحتك حقيقية. على طريق المثال، تَستطيع ربط ملفك الشخصي على Instagram بموقعك المعترف به رسميا على الويب أو صفحة فيسبوك أو حساب Twitter.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة