30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

طريقة حذف جميع المنشورات من صفحة فيسبوك دفعة واحدة

الخط







سواءا كنت تريد حذف جميع المنشورات المتواجدة على حسابك المخصص في موقع الفيسبوك او المتواجدة على واحدة من صفاحتك العامة ، فإننا في ذلك الموضوع سوف نشارك معك كيف تقوم بتلك العملية على نحو لين و طفيف بشكل كبير .

حيث أنه في بعض الأحيان قد تريد حذف جميع المنشورات و إلا أن الإشكالية أنها سوف تستغرق منك وقت ضخم و لاسيما إذا كانت المنشورات بالعشرات أو المئات على حسابك أو صفحتك ، و بالتالي ذلك سوف يجعلك تتطلب لمجهود ضخم إذا اردت القيام بحذف كل منشور لوحده .
و من اجل حذف جميع المنشورات المتواجدة على حسابك الشخصي في الفيسبوك فإن كل ما سوف تفتقر إلى القيام به هو تحميل و تتبيث إضافة بلا مقابل على المتصفح المخصص بك تدعى Social Book Post Manager .


إضافة Social Book Post Manager هي عبارة عن اداة متوفرة لجميع مستخدمي متصفح جوجل كروم و هي تسمح لك بحذف جميع المنشورات التي قمت بنشرها سبق على حسابك في الفيس بوك و ميزتها انها تسمح لك بتحديد التواريخ التي ترغب في أن يبدأ الحذف منها .

ذلك في ما يتعلق بـ حذف المنشورات من على حسابك الشخصي ، أما إن اردت حذف المنشورات من على صفحتك العامة في الفيسبوك فإنه تَستطيع اتباع الكيفية الآتية :


قم بالولوج إلى صفحتك في فيسبوك ثم القيام بالنقر على خيار : Publishing Tools


وشكرا لكم على حسن المتابعة





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة