30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

كيف معرفة من حظرك على الواتس اب

الخط




العديد منا قد يتعرض لعملية المنع من قبل الأخرين في تنفيذ الاتصال الإجتماعي الواتس أب, ولكن لا نعرف هل فعلا ثم ذلك المنع ام لا, في ذلك النص سوف نقوم بتوضيح وشرح لكم أسلوب علم هل ثم حظرك من قبل الأخرين أم لا.

تنفيذ Whatsapp واتس أغسطس ما زال الأمثل بين برامج الرسائل الفورية، خصوصا وأنه يقدم للمستخدم العديد من الإمتيازات الرائعة التي يفتقر إليها، ذلك إضافةً إلى بلا مقابل تحميله ,تمنع سياسة الخصوصية على واتس أغسطس WhatsApp علم من قام بحظرك، حيث لا يتشابه التطبيق عن فيسبوك الذي يمكنها بيسر من قام بفعل بلوك وحظرك من لائحة أصدقائه .

تنفيذ واتس اب غني عن التعريف فهو يعتبر من افضل برامج الدردشة في أعقاب الماسنجر , حيث تقوم بادخال رقم التليفون واستخدامه عوضا عن الحساب و الباسورد , فيمكنك بواسطة تنفيذ واتساب ارسال المراسلات والدردشة مع اصدقائك .
و أيضا المكالمات المجانية مع اصدقائك وجهات التواصل لديك , ازداد بشكل مضاعف عدد مستخدمين تنفيذ الواتس اب الى الملايين في أعقاب شراء مؤسسة فيسبوك له عام 2015 قمت بتطويره واضافة الكثير من التحسينات على تصميمه واستجابته للاوامر .

و يعطيك تنفيذ الواتس اب تنبيه نحو وصول برقية حديثة عليك قراءتها ان كنت خارج التطبيق ويمكنك من الرد عليها على نحو مباشر وسريع من الاشعارات دون الاحتياج للدخول للتطبيق ذاته يعد الواتس اب من التطبيقات التى تمَكّنت ان تحقق طفرة دولية كبرى فى ميدان السوشيال ميديا والتى قادت ثورة عملاقة فى ميدان تكنولوجيا الاتصالات ونتج عنها ابتكار عشرات التطبيقات التى سارت على ذات نهج العملاق الاخضر

اكتشف من حظرك على الواتس اب  من دون برامج
يبقى بعض الامور على الواتس اب قد تكشف لك انك محظور من قبل ذلك الفرد دون ان تعرف و سوف نشرح لكم  تلك الأساليب الجلية التي تجعلك تكتشف إذا كنت قد تعرضت للحظر على “واتس شهر أغسطس” من قبل واحد من الأفراد.

واتس شهر أغسطس يتيح علم ميعاد آخر مرة قام بها المستعمل بالتواجد على التطبيق وإذا وجدت ذلك الزمان الماضي لم يتحول فهذا لا يقصد أن الفرد قام بحظرك ولكنه أول دليل يلزم وضعه في الاعتبار.
نحو إرسال برقية عبر واتس أغسطس ستجد بجانبها علامة صح واحدة لاغير(√) وذلك يقصد أن الرسالة بلغت ولكن لم يرها المستهلك الآخر ولكن نحو قراءتها ستجد علامة صح مرتين (√√) باللون الأزرق لهذا إن لم تحصل على علامتي(√√) لرسالتك فهذا هو الدليل الثاني على وجود منع.
إشارات تكشف ان الفرد قد حظرك على الواتس
مستهل عليك أن تتابع وترصد صورة الفرد الذي تشك بأنه قام بحظرك، وإذا لم تعد تبدو هذه الصورة لاغير لك من اللازم أن تعلم بأن قد تعرضت للحظر.
يمكنها أيضًا أن تكشف على “الوضعية” التي يكتبها ذلك الفرد، لأن اختفاء هذه الأخيرة مؤشر جلي على المنع.
ثم قم بإرسال جملة أو صورة للفرد الذي تشك فيه، فإذا ظهرت أمامك في الشاشة دلالة تلقي واحدة، وبقيت لمدة طويلة جدًا لأسبوع وأكثر، وعليك أن تعلم بأن ذلك الفرد الذي تتكلم معه قد قام بحظرك.
بإمكانك ايضاًً تأسيس مجموعة حديثة في البرنامج   بواسطة الدخول على بدائل و فقرة انشاء مجموعة حديثة لتعود وتضيف الفرد الذي تشك أنه قد قام بحظرك، وهنا وإذا حظرك بشكل فعلي، سوف تظهر لك برقية تفيد بأن الفرد ليس لديه الصلاحية لإضافة رقمه.
عمل جروب لكشف الفرد الذي حظرك
قم بتجربة فعل مكالمة هاتفية مع ذلك الفرد عبر تنفيذ واتس اب فستلاحظ انه يتصل بلا مشكلات إلا أن عندما تقوم بإرجاع التواصل اكثر من مرة من دون جدوي فهذا يقصد أن الفرد لم يتلقى بيان بالمكالمة ويعني قيامه بحظرك.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة