30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق جوجل بلس للجوالات والهواتف

الخط





يُعد موقع الاتصال الإجتماعي جوجل بلس من أكثر المواقع التى تشهد نجاحا مؤخراو حضورا كبيرا من المستعملين, في ذلك النص سوف نقدم لكم كيفية تنزيل التطبيق على هواتفكم المحمولة ببساطة.

+Google هو التطبيق المعترف به رسميا من شبكة Google الإجتماعية الشعبية على أجهزة الآندرويد. عن طريقه، تَستطيع الوصول إلى كل المحتوى المخصص بك، تجديد بروفايلك، وأساسا القيام بكل شيء تَستطيع القيام به على سطح المكتب.

ذلك يقصد أنه تَستطيع إدارة علاقاتك، إعادة نظر تعديلات الناس الذين تتبعهم، أو المحادثة مع أي مستخدمين آخرين متصلين بـ +Google في الوقت الحاليّ.
تَستطيع ببساطة تحميل صور وفيديوهات على حساب Google المخصص بك على الفور من جهازك. للقيام بذلك يلزم عليك بيسر التقاط صورة أو إلحاق مقطع مرئي، القيام بنقراتين على الشاشة، وسوف تبدو وسائل الإعلام المدونة آليا على حسابك.

خاصية ‘hangout’ تمكن المستعملين من المساهمة في مكالمات مقطع مرئي مع ما يبلغ إلى ثمانية أفراد آخرين، ما دام الإرتباط بالإنترنت الذي بحوزتك في الوقت هذا يستطيع مساندة هذا.

+Google تنفيذ جيد حقا يتضمن على كل المميزات التي يحتاجها مستخدمي تلك الشبكة الإجتماعية، ويمكنك هذه اللحظة الإستمتاع بها في أي زمان ومكان.

للتحميل والتنزيل الأن على تليفونك اضغط هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة