30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

اسرار لا تكشف للزوج

الخط







رابطة زوجية مثالية تقوم على الصدق والشفافية ونستطيع عن طريقها كسر كل الحواجز وأعلن أسرارنا بكل ثقة. لكننا نعلم جميعاً أننا لسنا في عالم مثالي، لهذا ليس هناك داعي لادعاء الكمال، ولا بأس بالمحافظة على بعض الأسرار لضمان حياة زوجية أفضل، وتأكدي عزيزتي أن كتمها لازم لأجل أن تستوي علاقتك مع حبيبك.

لهذا، تجنبي تلك الموضوعات؛ لأن خصوصيتك شيء مقدس، وأنتِ بالتأكيدً لن تحتاجي إلى الكشف عن كل مكنوناتك لتصبحي الزوجة المثالية في نظر حبيبك.

اتبعي تلك التعليمات التي أصدرها موقع Bigodino الإيطالي ونقلتها مجلة 1/2 الدنيا لتحظي بعلاقة زوجية ناجحة:

1- اللقاءات المخصصة

هل تعتقدين أن زوجك في عوز لمعرفة الأحاديث التي خضتها مع أصدقائك أو أقاربك أو أمك أو والدته خلال احتسائكما القهوة في اجتماع مسائي؟ بالطبعً، لا.

لا أظن أن إعلام زوجك بكل المواضيع التي تحدثتي بها خلال عملك أو انتظار تعليق منه حولها سيقوي علاقتكما، لن يكون من الصحيّ التحدث مع شريكك بخصوص أصدقائك، فقد تتسببين، عن غير غاية، في جرحهم وإشعارهم بأنهم ليسوا بأمان معك.

لا تعتبري نظرك إلى شاب في مقتبل العمر ملفت للانتباه أمراً سيئاً، إلا أن من الأمثل لك ألا تستمري في التفكير فيه. والأهم من هذا، تجنب مشاركة تلك التجربة مع زوجك.

2- تجنبي الإفصاح عن أسرار جمالك

جميعنا نشعر بالسعادة والثقة عندما نهتمّ بجمالنا ونجرب استخدامات حديثة وناجحة، ونلمح الفرق الذي كنا ننتظره في أعقاب التجربة، ونشعر برغبة في مشاركة تلك السعادة والشعور مع شريك حياتنا. إلا أن زوجك ليس بحاجة لمعرفة أدوية الليزر التي قمتِ بها لإزالة الشعر أو عمليات تقشير الوجه.

باختصار، أنت تملكين حق حماية وحفظ أسرارك التي تشعركِ بالثقة في مواجهة العالم وزوجك، تحدثي لاغير في موضوع يخص جمالك إذا وجدتِ أن الشأن لم يعد يقتصر عليك لاغير؛ بل عليكما سويا كزوجين.

3- تفاصيل بخصوص وقتك المخصص

لستِ بحاجة للتحدث مع زوجك بشأن كل تفاصيل يومك الضئيلة وأين ذهبتِ، وماذا فعلتِ.

تجنبي ايضاًً، التحدث عن أسرارك المخصصة والحميمة، فقد يفسرها زوجك بسلبية، ومن الممكن أن يقع تأثيرها على نظرته لنفسه كرجل وزوج.

4- التسوق

تذكري أن أموالك المخصصة وحسابك المصرفي وسياستكِ في إنفاق النقود تهمك أنتِ لاغير، لا بأس في التحدث طفيفاً عن تلك الأشياء مع زوجك. إلا أن رقم حسابك وبطاقة الائتمان خاصتك من الموضوعات التي تفتقر للكثير من الثقة.

5- أشخاص أسرتك

تذكري جيداً أن حفاظك على أسرار عائلتك، من أفضَل الأشياء التي تعزز ثقتهم بك؛ لأنها تترك انطباعاً جيداً عن نطاق صدقك وأمانتك، واعلمي أن الإفصاح عنها يُعد باعتبار الخيانة لهم.

وتأكدي أنه لا يبقى شيء يستحق أن تفسدي رابطة جميلة نتيجة لـ إشكالية ضئيلة.

6- أسرار الآخرين

لا تخبري حبيبك بأسرار أصدقائك مهما كانت مكانة زوجك في قلبك وحياتك، فهذا من شأنه أن يجعلك في موقف سلبي يُفقدك ثقتهم بك، وثقة زوجك كذلكً.

تذكري أن تحدُّثك عن أسرار الآخرين سيجعلك فردًا غير جدير بالثقة في نظر زوجك، وسينتهي المطاف بهذا السر نحو فرد آخر.. تجنبي هذا فحسب.






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة