30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

احدث ربوت السن 10 سنوات إيبوكي

الخط








البروفيسور هيروشي إيشيغورو يصنع الروبوتات في أوساكا. أجدد ربوت له ، إيبوكي ، هو واحد في كتالوج الكابوس: إنه فتى روبوتي يصل من السن 10 سنوات يستطيع التحرك على دبابيس ضئيلة في الخزان وله وجه أملس ومطاطي.

يتضمن الإنسان الآلي على أساليب بصيرة كاملة تستطيع مسح الوجوه وتمتلك نوع من نسق 1/2 المجرى للتنقل. تملك حركات "غير طوعية" مثل الوميض والرأس الضئيل ، ولكنها ليست زيادة عن مجرد إثبات للمفهوم في الوقت القائم ، لا سيما بالنظر حتّى جمجمتها الغريبة هي الجمجمة.

"البنية الأساسية الفطنة للإنسان هي بنية تحتية لائحة على التفاعل. عن طريق التفاعل مع الروبوتات ، يمكن للأفراد تأسيس اتصالات غير شفوية مع الأنظمة الاصطناعية. ذلك هو ، المقصد من الإنسان الآلي هو أن يكون موجودا كشريك وأن يكون هناك تفاعلات مقدار مع الناس ، "كتب إيشيغورو. "هدفنا هو تحديث تكنولوجيات للبنية التحتية للبيانات عن الجيل الحديث على خلفية بصيرة الحاسب الآلي ، الروبوتات ، الذكاء الاصطناعي."

Ishiguro هو الروبوتية الذي يلعب على حواجز الإنسانية. قام بفعل نسخة حرفية من ذاته في عام 2010. إن الروبوتات الجارية له هي أكثر واقعية ، ووجود Ibuki في البحث والأيدي الحساسة هي حقا رائعة بشكل كبير. ومع هذا ، تنبأ هذه الأيدي المطاطية اللينة أن تغلق يومًا ما بشأن حلقك عندما ترتفع الروبوتات لتستعيد ما هو خاص بها. حظا سعيدا يا بني!










المصدر 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة