30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

موقع زيادة زوار المدونة يوميا 200 او اكثر

الخط








اليوم سوف نتحدث عن موقع يُعد جيد نوعا ما لجذب الزائرين لموقعك او مدونتك ببساطة  بشكل سريع وبدون مجهود ومجانا لا يحتاج منك صرف اي فلس  ، وهو موقع براوزر شوتز browsershots حيث يسمح لك جذب الزائرين لمدونتك او موقعتك بشكل سريع عظيمة ولا يحتاج منك الانتظار مطولا لتري زوار لكن أثناء دقائق معدودة ،
 يمتاز ذلك الموقع بانه يُحضر إليك الزائرين من متصفحات كثيرة من windows , liunx , mac ,وغيرها من متصفحات
والزائرين التي تاتي من ذلك الموقع browsershots  هي مشاهدات مميزة اجنبية وهكذا تضيف إلى ارباحك اذا كنت تستخدم مؤسسات او منصات اعلانية تقبل مشاهة الاعلان CPM.

 يُعد موقع جيد للغاية لاصحاب المواقع ومدونات الذين يبحثون عن مصادر لازدياد ارباحهم من مؤسسات الاعلانية التي تقبل CPM حيث يُحضر إليك اكثر من 500 بصيرة مميزة في اقل من 3 دقائق.

موقع Browsershots يسمح لك استعماله بلا إلحاق او إلحاق وكذلك يتيح موقع لمستخدميه استعماله مرة واحدة كل 24 ساعة بدون مقابل ، انصحكم بهذا ولست بحاجة للاشتراك ودفع فلوس لاستخدامه بكل الاوقات ويعد ذلك من سيئات الموقع .
اليه عمل الموقع :-




ملحوظة : 
 استعمال هذا الموقع مرة واحدة في اليوم الواحد  .
1- تدخل الى الموقع من هنـــــا

2- في أعقاب هذا لك الاختيار اما تسجل في الموقع او بدا الشغل على الفور

3- تضع الوصلة الذي ترغب في جذب له مشاهدات فريده من دون جهد في enter url here وبعد هذا تضع علامة صح على كل متصفحات windows - mac -liunx - bsd

4- تضغط على زر submit ليبدا الموقع في جذب الزائرين أثناء دقائق وفتح شاشة اخري لا تغلها الا في أعقاب الانتهاء

والى هنا نكون قد انتهينا من تفسير درسنا لذلك اليوم على مدونة حياة البيتكوين وانتظرونا في توضيحات حصريا مقبلة ولكم مني العديد .





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة