30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

اعلنت LG عن هاتفها الذكي LG G7 ThinQ

الخط








أزاحت مؤسسة ال جي الكورية هذا النهار النقاب عن تليفونها الفطن LG G7 ThinQ , والذي سيتوفر في الاسواق الدولية واسواق الشرق الاوسط فيما بعد من ذلك العام , وسيتوفر بعدة الوان وهي الرمادي والأسود والأزرق والأحمر , مع الاشاره بان المؤسسة الكورية لم تكشف عن الاسعار الحكومية لجهاتها الحديث .

وبالنظر الى شكل تصميم الجهاز من الوهلة الاولى لن تلمح اي تغييرات تذكر فالهاتف ياتي بتصميم مشابة لهاتفي LG G6 و LG V30 , باستثناء النوتش ” القطع ” المتواجد في منتصف اعلى الشاشة .
اما على صعيد الخصائص التكنولوجيا العامة للجهاز , فقد اشارت المؤسسة بان تليفونها الحديث مزود بشاشة بمقدار 6.1 انش من نوع Super Bright Display بدقة وضوح +Quad HD , مع قياس بنسبة عرض الى ازدياد 18:9:5 , وربما اشارت المؤسسة الكورية بان شاشة LG G7 ThinQ تتميز بالسطوع العالي والالوان المبهرة , بالاضافه الى انها قارنتها مع شاشة تليفونها الماضي LG G7 حيث أفادت المؤسسة بان شاشة LG G7 ThinQ تتميز بادخار الطاقة بنسبة 30% .
وعلى مستوى الهاردوير فقد اعلنت ال جي بان التليفون مدعوم برقاقة من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 845 ” ثمانية الانوية مع ذاكرة وصول عشوائية بكمية 6 جيجابايت , بالاضافه الى منطقة تخزين داخلية بكمية 128 جيجابايب وهي على الارجح من اكثر الإمتيازات التي يفضلها المستخدمون في التليفونات الراقية , مع الاخذ بعين الاعتبار بان المؤسسة توفر نسخه اخرى مع ذاكرة وصول عشوائية بكمية 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وكلا النسختين تدعمان بطاقة التخزين الخارجي microSD .

كما اشارت LG بان التليفون يضم تقنيات الذكاء الاصطناعي , ويحمل كاميرات خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل , وتتميز المستشعرات الاولى للكاميرا زاوية بصيرة تصل 17 درجة وعدسة بفتحة 1.6 إضافة إلى تكنولوجيا تثبيت الصورة OIS , كما يحمل التليفون كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

ويضم التليفون الذي يجيء بسمك 7.9 ملم وبوزن 162 غرام بطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة تدعم تكنولوجيا الشحن السريع Quick Charge 3.0 , ويدعم الاتصال عبر مغاير تقنيات الاتصال الجديدة Wi-Fi 802.11 a, b, g, n, ac / Bluetooth 5.0 BLE / NFC / USB Type-C 2.0 , ولا ننسى اخيرا بان التليفون يعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo اندرويد اوريو 8.0 .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة