30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

مزايا زيت السمسم للعضو الذكري للرجال

الخط










إن زيت السمسم من العناصر الطبيعية المعروفة بفوائدها الكثيرة العلاجية والجمالية كذلكً، كما أنه يستعمل في أغراض الطهي خصوصا في المطبخ الصيني والآسيوي، ولكن ماذا عن إمتيازات زيت السمسم للعضو الذكري على نحو خاص؟ هل حقيقة أنه يعاون على مبالغة قوته؟ وهل يمكن أن يشكل للسمسم إمتيازات للرجال عموماً أم لا؟ ذلك ما سنجيب عليه في ذلك النص، فتابع معنا صديقي القارئ.
إمتيازات زيت السمسم للعضو الذكري .. ما هي؟
 إن زيت السمسم كما ذكرنا من قبل، غني بالفوائد الرائعة لصحة الجسد بالكامل، ومن أكثر أهمية فوائده الصحية أنه يعزز الدورة الدموية في الجسد، حيث أن وجود محتوى وافي من النحاس والزنك في الجسد، يجعله قادراً على الشغل في معدلاته المُثلى، حيث أن النحاس مطلوب لإنتاج خلايا الدم الحمراء، ومع نسبته الهائلة في زيت السمسم، إضافة إلى ذلك الزنك ايضاً، يتدفق الدم إلى الأعضاء والأنسجة بصورة سليمة، بما فيها العضو الذكري، لهذا يمكن القول أن زيت السمسم قد يفيد الرجل بأسلوب غير على الفور في ترقية تدفق الدم إلى أعضائه التناسلية. هناك ايضاًً بعض الآراء على أن زيت السمسم يضيف إلى قوة وصلابة العضو الذكري لدى الرجل، وأنه يحسن الصحة الجنسية للرجل بصفة عامة لاحتوائه على الزنك، ولكن مازلنا في عوز إلى المزيد من الدراسات بخصوص نطاق فاعلية زيت السمسم في هذا بالضبط.

تنويه هام

 إن كنت تتناول عقاقير مضادة لتخثر الدم، يلزم عليك إخبار طبيبك قبل إضافة زيت السمسم إلى نظامك الغذائي، فزيت السمسم قد يخفض ضغط الدم، ويسبب ترقق الدم.

مزايا السمسم في تدعيم الحيوانات المنوية

 إن صعود معدلات الأكسجين التي تتفاعل مع السائل المنوي، تعتبر من أكثر أهمية أسباب العقم نحو الرجال، والمهم ذكره أن السمسم له مواصفات مضادة للأكسدة، والتي يمكن أن تشكل فعالة في تنقيح صحة وجودة السائل المنوي.

وربما تم عمل دراسة لمعرفة نفوذ السمسم على جودة الحيوانات المنوية، أُقيمت التعليم بالمدرسة على 25 رجلاً يتكبدون من العقم، وتم الدواء على نطاق 3 شهور بتناول نصف ملليجرام من السمسم طوال تلك المرحلة، وتم فحص الحيوانات المنوية قبل وبعد الدواء، من حيث عددها، ونسبة الحيوانات المنوية المتحركة. وقد كانت الحصيلة ملاحظة مبالغة في عدد الحيوانات المنوية الكلي، وازدياد في نسبة الحيوانات المنوية المتحركة أيضاًً، ولكن لم يُلاحظ تحسن عظيم في بنية وتشكيل الحيوانات المنوية بعد الدواء، وحدث الحمل التلقائي نحو حالتين من السقماء، وتم خضوع حالتين إلى الحقن المجهري الذي لم يكن ناجحاً، والمهم ذكره أنه لم يتم إلحاق أي آثار جانبية للعلاج.

إمتيازات السمسم في تخفيض الاستروجين نحو الرجال

 إن وجود هرمون الاستروجين بنسبة مرتفعة نحو الرجال يُعد إشكالية عظيمة، حيث أنه يخفض من مستوى هرمون التستوستيرون نحو الرجل، وربما يكون السبب في حدوث العقم ومشاكل أخرى، وهناك بعض الأغذية التي تعاون على قلص هرمون الاستروجين نحو الرجال، من أكثر أهمية تلك الأغذية بذور السمسم وبذور الكتان، حيث تتضمن تلك البذور على البوليفينول، والذي يحد من معدلات الاستروجين في الدم، استناداً للبيانات الواردة من جامعة ولاية أوريغون، كما تتضمن بذور الكتان على معدلات أعلى من البوليفينول.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة