30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

السعادة بديل النجاح تدبر الامرين فى حياتك

الخط







السعاده والتوفيق تقدران جوده حياتك:

كما تعلم ، يمكن بالسعادة والتوفيق تقييم جودة حياتك. السعادة هي أمثل عاطفة لدى الناس والتوفيق هو أمثل حصيلة لهم. يبدأون بشيء طفيف في الحياة. صحيح أنه عندما تقوم بفعل شيء ناجح ، فأنت تشعر بالسعادة. لهذا فإن السعادة والتوفيق هما رابطة متقاربة. مثل الزوج ليس طباخا جيدا وعمل روتينى فى الحياة ولكن في عيد ميلادها قد يحكم العديد من الوقت لطهي وجبة أو صنع كعكة. بصرف النظر عن أنها ليست لذيذة ، سوى أن الزوجة تشعر بالسعادة والرومانسية. الزوج هو فرد ناجح عندما يجلب الحب والسعادة لزوجته. حياه تلك الأسرة هي باستمرار سعيدة ومليئة بالإبتسام.

من الممكن أن يكون الفرد الناجح ليس سعيدا :

في نفس الوقت ، قد يشعر الفرد الناجح أنه ليس فردًا سعيدًا. يملك أشياء كثيرة: المال ، والشهرة ، الحال الإجتماعى و غير هذا عديد ، ولكنه لا بزال وحيدا ، لا يملك صديق عندما يكون حزينا أو يكون في احتياج إلى يد تطول إليه لتخفف عنه . لا يملك وقت فراغ يقضيه مع أسرته وأطفاله. إنها ليست حياة سعيدة.

ليس كل السعداء ناجحيين :

من الإعتبارات الهامة الأخرى أنه ليس جميع الأفراد السعداء ناجحين. أنت تكبر في أسرة فقيرة ، بل أشخاص عائلتك دائمًا ما يحبون بعضهم بعضا ويدعمون بعضهم بعضا. تشعر بالأمان والراحة عندما تكون بينهم. إنها أسرة سعيدة رغم أنك لم تنجح في أي ميدان. بل أنت تؤمن بأنك يلزم أن تساند عائلتك. أنت تعمل يومياً بصرف النظر عن أنك ليس لديها مرتبًا جيدًا. في أجازة عاقبة الأسبوع ، تتناول عائلتك وجبة ضئيلة بل الجميع يجتمعون لقضاء الوقت سويا ، و يدور عصري لطيف مرح عن أسبوع عمل مُمشقة.

تفكر  :


كل من يقطن في ذلك الكوكب يرغب في حياة ناجحة وسعيدة. عندما تكون فردًا ناجحًا وسعيدًا ، فأنت أسعد فرد. إن لم تكن أيضا ، يلزم أن تتعلم كيف توازن: السعادة والتوفيق في حياتك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة