30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

PayPal تنوى اصدار بطاقات خصم مباشر لعملائها

الخط








تبحث مؤسسة  PayPal الدولية -المختصة في أنظمة صرف الثروات وتحويلها عبر الإنترنت- إنتاج بطاقات خصم مباشر Debit Card خاصة بها يمكن لعملائها استعمالها في عمليات الدفع والسحب عبر ماكينات الصراف الآلي المنتشرة.

ذلك بالإضافة الي خدمات بنكية أخرى كإيداع شيك في الحساب من خلال التقاط صورة له، وليس ذلك لاغير لكن وايضا إدخار خدمات القروض الشخصية وقروض الممارسات الضئيلة.

تأمل الشركة عن طريق تلك الخطوة إلى ضم زبائن حديثين ممن لا تتوفر لهم حسابات مصرفية، ويمكنها بهذا توسيع قاعدة عملائها عوضاً عن توجيههم إلى المصارف التقليدية.
قد كانت paypal قد عكفت في الأشهر القليلة السابقة على امتحان مجموعة من العروض الحديثة مع بعض المستخدمين في الولايات المتحدة الامريكية، كما تعاونت مع بعض المصارف الضئيلة لبحث تلك العروض.

ولم تكن تلك هي أول مرة التي تصدر فيها بطاقات حقيقية لعملائها، فهي توفر لهم بطاقات باي فكر المدفوعة مسبقًا التي يستطيعون استخدامها عبر الإنترنت أو في الدكاكين الحقيقية للدفع في مقابل مشترياتهم ثم شحنها بالرصيد الوافي في أي وقت.

من المحتمل تثمر تلك الأتعاب عن اقتطاع paypal نصيبًا من زبائن المصارف الحقيقية، ذلك إلى منحى عون الزبائن على استعمال الخدمات التي لا يتثنى لهم النفع منها بالدفع عبر الشيكات البنكية كاستئجار مركبة من خدمة أوبر أو حجز تذاكر الطيران.

ليست مؤسسة paypal وحدها التي تسعى غزو عالم الشركات المالية إلى منحى التميز في خدماتها التكنولوجيا، فشركة أمازون أيضًا تأمل إلى افتتاح خدمة حديثة تتيح ضم الزبائن الذين لا يملكون  حسابات بنكية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة