30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

محرر الصور الخفيف الذي سيعوض برامج تطوير الصور الهائلة

الخط





في بعض الأحيان نتطلب الى مجموعة من البرامج الخفيفة التي تعيننا على قضاء حوائجنا بروية و سهولة، سنتحدث على نحو أدق على ميدان التحديث على الصور و تحريرها، فأحيانا تود و بقوة التطوير على صورتك المخصصة او صورة وجدتها على الإنترنت، من المحتمل تحويل لون قسم من الصورة، او توضيحها أكثر، او إضافة اللوجو او الشعار المخصص بك، او إضافة كتابة خاصة بك و الكثير من الأشياء الأخرى المعروفة بالطبع، من العسير ان تجد برنامجا خفيفا ظريفا يناسب مقومات جهازك و كذا يتعامل مع الرام المخصصة بك بحنية دون مجهود، إن إقترحت عليك برامج أدوبي مثل أدوبي فوتوشوب و غيرها، فسأظلمك أخي، فالهدف هو إدخار محرر صور خفيف عليك، و إن اقترحت عليك برامج هزيلة للغاية في ميدان تحديث الصور مثل Paint، فسأظلمك مرة أخرى لأنه ليست ذاك البرنامج الإحترافي ... إن ما أستعرضه عليك في ذلك النص، هو برنامج Artipic .
يجيء محرر الصور الرائع Artipic بمجموعة من الخواص و المميزات التي سنوفرها لك في ذلك النص، و نعدك انه و بنهايته، ستقتنع بان Artipic هو واحد من أجود البرامج المخصصة بالتعديل على الصور بكل إحترافية بعيدا تمام البعد عن البرامج الكبير جدا و العظيمة، مؤيد معنا ذلك النص .

- خفيف و ظريف :
دعني أبدأ بأهم خاصية في البرنامج، فإن حدثتك عن برامج تطوير الصور المعروفة، فلربما أحجامها لن تنخفض عن الـ 1GB، و هو مؤرق جدا صديقي، لاسيما إن كان المبتغى كله من البرنامج ان تضيف لاغير كتابة طفيفة على الصور المخصصة بك أو شيئ من ذلك القبيل .
يجيء برنامج Artpic بإحترافية أضخم، فحجمه لا يتخطى 100 ميغا في التحميل و كذا نحو تنصيبه، و يوفر لك الكثير من الخواص، ناهيك على أنه سريع للغاية و إحترافي في التداول، و سيعوض على الإطلاق البرامج الكبرى التي اعتدت على تحميلها و إستعمالها لأغراض طفيفة .

و لأوضح لك على نحو أضخم خيرات ذلك البرنامج، سأقترح عليك صديقي القارئ مجموعة من الأشياء التي يمكنه برنامج تحرير الصور Artipic القيام بها .
- تنقيح إضاءة الصور :
نلتقط صورا طول الوقت، قد لا يكون المقر و الدهر مناسبين في بعض الأحيان، فنحصل على صورة رائعة بل بإضاءة او خلفية رديئة، من المحزن ان الصورة غير صالحة للإستخدام على السوشيال ميديا مثلا او جعلها صورتك الشخصية و ما الى هذا فهي غير جلية .

يمكنه برنامج التحديث على الصور Artpic التداول مع طبقات اللونين الأبيض و الأسود، و طبقات الألوان الأخرى أيضا، بل في ترقية إضاءة الصور، نتطلب لاغير للتلاعب باللونين الأبيض و الأسود في الوقت الراهن، و هذا من اجل تفتيح الأنحاء السمراء في الصورة على نحو متدرج بهدف تفسير و تنصيع الصورة على نحو أضخم، تَستطيع ان تقوم بخلاف العملية بهدف إضافة بعض الظلال للصور ناصعة الإضاءة .
- إضافة تأثيرات و تحديثات مغايرة على الصور :
يتيح لك ايضا برنامج Artipic  بإلحاق تأثيرات و تطويرات مغايرة على صورك المخصصة على نحو سريع، فإن قد كانت لديك مجموعة صور و ترغب في تطويرها او إضافة نفوذ واحد عليها كلها دفعة واحدة فيمكنك تصرف هذا من خلال خواص برنامج تحديث الصور ذلك، ليس ذلك لاغير، لكن تَستطيع تصنيع Effects و تأثيرات خاصة بك و حفظها و إستعمالها، ذلك يتيح لنا إمكانية التداول مع الصور المخصصة بنا على نحو أكثر إحترافية تعويض التحديث على كل صورة على حدة، من الممكن أن تكون شبيهة بالأكشنات المستخدمة في عالم الفوتوشوب ايضا و يتم إستعمالها بنفس الأسلوب .
- الكتابة على الصور و إضافة الشعارات :
لربما هي خاصية متوفرة في مجموعة كبيرة جدا من برامج التحديث على الصور، و بالطبع متوفرة في برنامج Artipic، يتيح لك البرنامج بالكتابة على الصور المخصصة  بك بنوع الخط الذي ترغب في و في المقر الذي ترغب في و باللون الذي ترغب في، أمر إعتيادي و طبيعي كما عهدناه في باقي برامج تحرير الصور، و هي أفضلية تصب الى صالح البرنامج من حيث خواصه المتنوعة، فإلى منحى تصحيح الوان الصور و الوضوح و الدقة و ما الى  هذا، تَستطيع أيضاً الكتابة عليها .
اه، و نعم تَستطيع تعويض الكتابة إضافة اللوجو او الشعار المخصص بك في وسط الصور و حفظها بكل اريحة أيضاً .

- تعديل و ترقية صورك للأفضل :
البرنامج متطور جدا، يوفر لك كل المواصفات التي تحتاجها في صورك، من تطوير عليها و تحسينها و إضافة الألوان و تحويل أنواعها و إضافة الكتابة و اللوجو و كل شيئ، البرنامج متكامل، و ضئيل ايضاً مضاهاة مع برامج تطوير الصور الأخرى المعروفة، و هو ما يوفر لنا إستخداما قويا لواحد من أجود محررات الصور .
برنامج Artipic بديل مثالي لأقوى برامج تحديث الصور، لاسيما إن كان إستخدامك مقيد لبرامج التحديث على الصور، فأنت لست مضطرا لتحميل برنامج كبير جدا مثل فوتوشوب او لايتروم بهدف تحديث صورك و إضافة تأثيرات عليها لاسيما إن كان حاسوبك الشخصي لا يحتمل، يكفي إستعمال بدائل، و على قمتها Artipic و كما أشدنا في ذلك النص فهو قوي و فاخر و يوفر لك إمتيازات قوية .

إذن هل تود تجربة البرنامج ؟ تَستطيع تحميله على الفور من هنا 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة