30212577098070300
recent
أخبار ساخنة

كيف تقوم بفعل روت للاندرويد بأسلوب سهلة الى منحى السيطرة على هاتفك كاملا و إدارته

الخط








إن ادارة الهاتف و التحكم التام فيه و إخضاعه الى متطلباتك يتطلب الى بعض البرامج و التطبيقات المتخصصة في الشأن، الكثير من الأصدقاء يناشدوننا ببعض المشكلات في هواتفهم الأنردويد مثل مسعى عمل روت للأندرويد، او ترقية اداء الهاتف و سرعته او إضافة تطبيقات و التحكم بها و الكثير من الأشياء .
لنسهل عليكم تلك العملية، و نوفر لكم منصة متكاملة لتصرُّف هذا، فسنوفر لكم في مقالنا ذلك إعادة نظر طفيفة لأحد البرامج التي إستخدمتها حديثا لإدارة هاتفي الشخصي، و ان اطلعكم على المميزات التي يمكنكم الحصول عليها عن طريق استخدامكم لبرنامج إدارة ذلك الجهاز، لأسهل عليكم قراءة النص، فسأقوم بتقسيمه لأهم الخدمات التي يوفرها لك ذلك البرنامج .




- توضيح مفهوم برنامج Dr Fone :
برنامج dr.Fone - Android Data Recovery هو عبارة عن Toolkit او مجموعة من الأدوات تم تجميعها دفعة واحدة في برنامج واحد، تسمح لك تلك الادوات بالقيام بالعديد من الأشياء و كذا المهمات، فيما يتعلق لبرامج Dr Fone، فهي توفر لك منصة جاهزة على الإطلاق من اجل إدارة جهازك عن أكمله، و توفر لك الكثير من الأدوات كما سنرى في ذلك النص التي ستوفر عليك العديد من الاعمال و ستدير جهازك الاندرويد كما يلزم من تنقيح ادائه و عمل روت للأندرويد و الكثير من الإمتيازات الأخرى، يجوز بالذكر أن البرنامج ليس مخصصا لاغير للأندرويد رغم ذكرنا ذلك في عنوان النص، لكن مخصص إلى حد ما لجميع أشكال الهواتف على قمتها هواتف الـ iPhone .
يجوز بالذكر أن البرنامج موالي لمجموعة  برامج Wondershare التي تميزت هي الأخرى بالعديد من البرمجيات القوية في ميدان الحواسيب و كذا الأجهزة .




- إسترجاع المعلومات من الهاتف :
من أكثر أهمية العوامل الأساسية لفقدان بياناتنا من على جهازنا الفطن هي الفيروسات او انهيار النسق الذي نشتغل به، و في بعض الأحيان يتم حذفها بالخطأ، فتضيع بياناتنا رغم الكثير من المساعي لإسترجاعها التي تبوء بالفشل في كل مرة، بل تَستطيع تخطى ذلك العائق، و إسترجاع بياناتك في أي وقت ترغب في بإستعمال برنامج Dr Fone، بعد إيصال الحاسوب بالهاتف المخصص بك و تشغيل البرنامج، تَستطيع ان تشاهد جليا خاصية إسترجاع المعلومات و الملفات المحذوفة بالخطأ من جهازك، و هكذا يمكنها ان تسترجع كل المعلومات التي حذفتها او تم حذفها بالخطأ بأسلوب سهلة و لجميع الاجهزة كما جاز الذكر سابقا .




- عمل روت للأندرويد :
ان كنت تجابه إشكالية في عمل روت للأندرويد المخصص بك و جربت الكثير من الأساليب ( من ضمنها الأساليب التي اقدمنا على طرحها في مقالنا ذلك ) فقد تود صديقي ان تجرب حظك مكررا للقيام بعملية روت للأندرويد من خلال برنامج Dr Fone، فالبرنامج يجدد خواصه على نحو دائم، بمعنى أصح فهو يقوم في كل مرة بإدراج أساليب حديثة لعمل روت لأجهزة الأندرويد الحديثة، فإن جربت في الوقت الحاليّ بجهازك و لم ينفع الشأن تَستطيع ان تترقب الى التجديد الآتي، او تَستطيع مراسلة  الشركة على الفور لإدراج التجديد ( نعم هم يفعلون هذا )، و منه صديقي يمكنها يمكنها القيام بعملية روت للأندرويد بأسلوب سلسلة و سهلة، و يدعم كل الهواتف و النُظَم، أليس ذلك جيدا ؟


- إصلاح مشكلات و أعطال الهاتف :
إستمرار الوضع من المحال يا خليلي، فلا بد أن يتعرض هاتفك او جهازك الفطن الى بعض الاعطاب اثناء مرحلة إستعماله، من ضمن أكثر أهمية المشكلات و الأعطاب التي حدثت معي او مع أفراد زملاء معي هي تدهور البطارية السريع و نفاذها، اشتغال الهاتف على خلاف المعتاد وحتى الإنطفاء المتواصل للجهاز، كل تلك المشكلات ستعيقك عن إستخدامك النمطي لجهازك الفطن، لنقوم بإصلاح ذلك الشأن سيتوجب عليك القيام بالعديد من الموضوعات على قمتها مثلا إعادة الهاتف لوضع المصنع و ما الى هذا، بل ماذا عن المعلومات؟ ماذا عن الإعدادات ؟ الن يأخذ الشأن وقتا و جهدا طويلين ؟
حسنا تَستطيع إنجاز نفس المهمات و نفس الشأن بإستعمال برنامج Dr Fone، فهو يوفر لك خاصية إصلاح الهاتف تقنيا على نحو يسير و فعال أيضاً، ليس ذلك لاغير، لكن تسريع و ترقية اداء الجهاز ايضا حتى و إن كان الجهاز او النسق غير معرقل .




- تمرير و تداول الملفات و المعلومات بين الأجهزة :
امر اعتيادي نقوم به في بعض الأحيان، فنحن لا ان نفقد بياناتنا و صورنا و كل ملفاتنا، فنقوم إما بتغييرها الى حاسوبنا بهدف الحفاظ عليها على نحو أجود او نقوم بتغييرها الى احد الحسابات السحابية المعروفة، لا إشكالية في الخدمة الثانية فالأمر طفيف، بل الأسلوب الأولى عسيرة طفيفا يدويا، فإن كان لديك ازيد من 1000 صورة في مجلدات متنوعة فالأمر لن يكون سلسا و سريعا يدويا، هنا يتدخل برنامجنا ذلك لينقذك.
ليس لاغير تغيير الى الحاسوب، لكن كذا تغيير المعلومات بين الهاتف و هاتف اخر، سواء كان اندرويد او ios او غيره، فالأمر لين و سلس بشكل كبير بإستعمال البرنامج .


خدمات اخرى ستجدها في البرنامج :
البرنامج كما اشرنا هو عبارة عن Toolkit، هذا يقصد يا صديقي انك ستحصل على العديد من الأدوات و الفوائد و كذا الخدمات الأخرى خلال إستخدامك للبرنامج، فعلاوة على ما تم ذكره تَستطيع كذلك :
- ان تقوم بتجاوز كلمة السر للجهاز : يأتي ذلك في بعض الأحيان اننا ننسى كثيرا كلمة المرور المخصصة بفتح اجهزتنا أليس ايضاً، قد تعتقد ان طريق الخلاص هو اعادة الجهاز الى وضْعه، بينما يبقى خلاص اخر و هو برنامج Dr Fone .
- حذف المعلومات على نحو ختامي من الجهاز: اشرنا سابقا انه يتم حذف الكثير من المعلومات من خلال الخطأ او نتيجة لـ فيروس او فشل في الإطار، بل يمكن استرجاعها، حسنا ماذا لو اردت ان تحذف معلومات بلا انقطاع ؟ يحتوي البرنامج تلك الخاصية ايضاً لحذف كل المعلومات إلى الأبد .
- استظهار / استعادة المعلومات: عملية إعتيادية نراها في الكثير من البرنامج التي تسمح لك بحفظ كل معلومات و اعدادات جهازك، حين تفقدها او اي شيئ من ذلك القبيل، يكفي ان تربط هاتفك الفطن مع البرنامج و تنقر على استعادة ليعود الى سالف عهده .

ستجد العديد من المواصفات الأخرى و سأترك لك حرية إستكشاف البرنامج اكثر و الإطلاع على باقي مزاياه بمفردك، أن اردت تحميل البرنامج فإليك الوصلة الأتي :


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة